• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

معدل الإشغال في «جنة برج السراب» يلامس الـ 90%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يوفر فندق «جنة برج السراب» المزيد من العروض الصيفية الخاصة والخدمات المميزة للعائلات، وبات يشكل المكان المثالي لإقامة الضيوف ورجال الأعمال بفضل الخدمات المتطورة التي يقدمها حسب بيان أمس.

وقال نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق جنة إن فندق «جنة برج السراب» الذي يحتفل بمرور عام على تشغيله في منطقة الميناء في أبوظبي حقق معدلات إشغال عالية تراوحت مابين 70 إلى 90% منذ أن بدأ العمل في أغسطس من العام الماضي.

وذكر أن جنة برج السراب ذا الخمس نجوم، يشكل إضافة نوعية للقطاع الفندقي في أبوظبي نظرا لما يقدمه من خدمات راقية، ومرافق متنوعة يستفيد منها النزلاء والسياح، إلى جانب موقعه المتميز في قلب العاصمة أبوظبي.

وأشار إلى أن معدلات الإشغال ممتازة حتى الآن، إلا أنه توقع ارتفاعها إلى مافوق 80 في المئة في الربع الأخير من العام الجاري نظرا لاكتمال الخدمات وتنوع الأنشطة والمعارض والمؤتمرات والمهرجانات في الإمارة.

وأفاد أن السوق الصيني يعد من أهم الأسواق السياحية للفندق ويشكل النزلاء الصينيون نحو 30 في المئة من ضيوف الفندق، إلا أنه أكد الاهتمام بالأسواق السياحية الخليجية والأوروبية باعتبارها من اهم الأسواق التي تغذي إمارة أبوظبي بالزوار.

ويدار هذا الفندق المكون من 18 طابقا بأنظمة ذكية سواء فيما يتعلق بخفض استهلاك الطاقة الكهربائية داخل الغرف الـ 318 أو الأجنحة الفاخرة أو فيما يتعلق بضبط نظام التبريد الداخلي وفقا لدرجات الحرارة الخارجية والتحكم بالإضاءة عن بعد وتوليد الطاقة من أشعة الشمس.

وأشار إلى «أن أكثر مايميز فندق جنة برج السراب بالنسبة للنزلاء هو خفض أسعار المشروبات في الغرف لتصبح بسعر السوق ليكون بذلك أول فندق من فئة خمس نجوم في أبوظبي يقدم هذه الخدمة» ، مؤكدا «أن ضيوفنا هم في أولويات اهتمامنا ونسعى دوما لأن يكونوا راضين عن الخدمات والمنتجات التي نقدمها لهم على أساس أن فندقنا هو بيتكم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا