• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

المعرض يضم أحدث الابتكارات في العالم

«أدنيك» يستضيف «بيج بويز تويز» نوفمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تشهد مدينة أبوظبي عرض ابتكارات لا مثيل لها في العالم خلال معرض «بيج بويز تويز» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «ادنيك» في الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر المقبل وهو يعتبر واحداً من أهم معارض التكنولوجيا والابتكار والترفيه في الشرق الأوسط مدعوماً من المؤسسات الحكومية والخاصة.

ومن المقرر أن تعرض شركة الهندسة البرتغالية «سولين» اثنين من ابتكاراتها وهما جهاز «أمسيم» وهو جهاز سباق محاكٍ للواقع والذي يمنح السائق شعوراً بالحرية المطلقة وجهاز «لاكس سبيس» ذو الشكل الهرمي الثلاثي الأبعاد الذي يسمح برؤية باطن الأغراض عن طريق تسليط أشعة عليها.

ويتمكن الزوار من الاستمتاع بتجربة قيادة سيارات السباق المثيرة في منطقة الفورميلا 1، حيث ستوفر شركة «شل» حلبة لاختبار السيارات «السوبر» لمحبي الإثارة، فرصة لقيادة أقوى وأسرع المركبات في العالم.

وستعرض شركة «ويرينباخ»، التي تستوحي تصاميمها من الفضاء الخارجي، مجموعة من ساعات الـ«كرونو»الكلاسيكية المصنوعة بالكامل من مواد تم جمعها من محركات المركبات الفضائية.

يضم هذا المعرض منتجات من عشر فئات مختلفة تشمل الطيران، ركوب الدراجات، البحرية، السيارات، الصحة، الأزياء، التكنولوجيا، المغامرة، والسيارات المخصصة للصحراء التي توفر تجربة متكاملة ترضي الجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا