• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«مجموعة فاطمة» تستثمر 180 مليون درهم في الخدمات اللوجستية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

العين (الاتحاد)

تستثمر «مجموعة فاطمة» 180 مليون درهم في بناء منشأة للخدمات اللوجستية والتخزين البارد في مجمع دبي للاستثمار، في إطار خططها التوسعية لتنمية أعمالها ضمن قطاع التجزئة في دولة الإمارات ومنطقة الخليج العربي. ويجري حالياً العمل على بناء المنشأة التي تمتد على مساحة 500 ألف قدم مربعة، على أن يتم الانتهاء من تشييدها في حلول نهاية العام الجاري.

جاء ذلك خلال افتتاح الشيخ مسلم سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم أمس الأول، الفرع الثاني لمجموعة «هايبر ماركت فاطمة» في العين.

وتشهد المجموعة التي تمتلك سلسلة من فروع الهايبر ماركت والسوبر ماركت ومتاجر الأقسام المتعددة، عمليات توسع سريعة في الوقت الراهن. ومع افتتاح أحدث متاجرها في مدينة العين، ترسخ المجموعة مكانتها في قطاع التجزئة العصري المرتكز على العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعتزم مجموعة فاطمة افتتاح سبعة فروع أخرى خلال الأشهر القليلة القادمة في منطقة الخليج والهند غالبيتها في دولة الإمارات، باستثمارات 200 مليون درهم. وسيتم افتتاح الفروع الجديدة في كل من بر دبي، والواجهة المائية في دبي، وفي الشارقة ورأس الخيمة، وفي منطقة الحرمين في جدة والصفا في المملكة العربية السعودية،إضافة إلى مول شوبها في الهند. وستركز هذه المتاجر بشكل رئيسي على منتجات البقالات والسوبرماركت.

وقال موسى حاجي رئيس مجلس إدارة مجموعة فاطمة: «سجلت مجموعة فاطمة نمواً في أعمالها بنسبة 12% خلال العام الجاري مقارنة بـ 2015. وبهدف زيادة نطاق حضورنا، نقوم حالياً بتأسيس مكتب إقليمي لنا في مجمع دبي للاستثمار الذي سيضم أيضاً منشأتنا اللوجستية المتطورة ومرافق التخزين البارد، الأمر الذي سيدعم نمو أعمالنا ويعزز من قدرتنا على توفير خدماتنا النوعية لشريحة عملائنا المتزايدة في منطقة الخليج».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا