• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

زايد للإسكان يعتمد 476 طلبا بـ 283 مليون درهم فئة 800 ألف درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

علي الهنوري (دبي)

اعتمد برنامج زايد للاسكان الدفعة الجديدة للمستفيدين من المساعدات السكنية لـ 476 مواطنا ومواطنة، بقيمة إجمالية تصل إلى 283 مليون درهم، لفئة المنح والقروض واستكمال البناء، والتي تتضمن المستفيدين في الآلية الجديدة للمساعدات البالغة قيمتها لكل حالة 800 ألف درهم.

وقالت مدير عام برنامج زايد للاسكان جميلة الفندي إن البرنامج كلف الشركات المعنية بالبدء في تنفيذ فحص التربة لمشروعي المجمعات السكنية في كل من عجمان وأم القيوين، وذلك لتنفيذ المشروع خلال الشهرين المقبلين.

ونوهت الى أن مشروع عجمان السكني، يقع بمنطقة الرقايب 2 الموازية لكل من شارع الشيخ مكتوم بن راشد، وشارع الشيخ محمد بن زايد، بمساحة تمتد على 502 ألف متر مربع، وتتضمن 307 وحدات سكنية، وفي أم القيوين، بمنطقة شنتير «السلمة سابقا» على امتداد شارع الشيخ محمد بن زايد، ويمتد على مساحة 800 ألف متر مربع، ويتضمن 372 وحدة سكنية.

وأشارت الفندي إلى أن البرنامج ماض في منح الفرصة أمام المعلمين والمعلمات والفنيين في أخذ مزيد من النقاط تقديراً لجهودهم في خدمة المجتمع.

وقال معالي الدكتور المهندس عبد الله بن محمد بلحيف النعيمي رئيس مجلس إدارة البرنامج إنهُ في إطار توجيهات الحكومة الرشيدة لتحقيق الاستقرار الأسري والحياة الكريمة وإسعاد المواطنين واستكمالا لخطط التنمية البشرية المستدامة، فقد اعتمد مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان قائمة أسماء 310 مواطنين ومواطنات من مستحقي المساعدات السكنية النهائية من فئة المنح والقروض بقيمة 200 مليون درهم، كما اعتمد المجلس قائمة الدفعة الثانية لفئة استكمال مسكن والتي تضم 166 مستفيدا من الحالات المستحقة بقيمة تصل لما يقارب 83 مليون درهم، حيث استوفت القائمة المعلنة والمعتمدة الشروط والمعايير التي تم تحديدها من قبل اللجنة المختصة بدراسة الطلبات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض