• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أنجزت 8 ملايين عملية تحويل رصيد يومياً

«إم كاربون» تختار دبي مقراً إقليمياً لأعمالها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة Carbon، المزود لخدمات تكنولوجيا الهاتف المتحرك في الهند، اختيار دبي مقراً إقليمياً لأعمالها في منطقة الشرق الأوسط.

وتنشط الشركة الأضخم في مجال توفير خدمات استخدام الهاتف المتحرك بعد انتهاء الرصيد (Airtime Advance) وتسليف الرصيد. وبإنجازها 8 ملايين عملية تحويل يوميا، تلامس الشركة حياة 400 مليون مشترك شهرياً، حيث شهد متوسط إيراداتها على أساس كل مشترك نمواً بنسبة 10% على خلفية طرحها خدمتي Airtime Advance وتسليف الرصيد عبر كبريات شركات الهاتف المتحرك والاتصالات في الهند والمنطقة.

وقال راجش رازدان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Carbon: «يعتبر معدل انتشار الهاتف المتحرك في دولة الإمارات العربية المتحدة الأعلى في المنطقة، ونتوقع أن تصل قاعدة عملائنا في الدولة إلى 10 ملايين مشترك تقريباً.

وعلى خلفية النجاح الكبير الذي حققته الشركة على صعيد مشتركي خطوط الدفع المسبق في عدد من الأسواق العالمية بفضل الخدمات المبتكرة التي توفرها، تتطلع Carbon إلى دولة الإمارات بتفاؤل كبير لتصبح محور استراتيجيتها المتعلقة بالشرق الأوسط، حيث سيشكل امتلاك مركز إقليمي في دبي منصة انطلاق لتوسيع أعمالنا في دول مجلس التعاون الخليجي، واستثمار الفرص الهائلة التي يوفرها قطاع الهاتف المتحرك في المنطقة. وبدورها، ستستفيد شركات الاتصالات في دولة الإمارات، مثل «اتصالات» و«دو»، من طرحنا المبتكر.

وإلى جانب دولة الإمارات، تسعى Carbon إلى التعاون مع مجموعة من شركات الاتصالات الأخرى الرائدة في المنطقة مثل ’أوريدو‘ و’إم تي إن‘ و’زين‘».

ويأتي توسع Carbon نحو منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، استجابةً لطلب شركات تشغيل الهاتف المتحرك في المنطقة على حلول تسهم في تسريع طرح عروض مبتكرة جديدة لمشتركيها.

من جانبه، قال صبري أميره، نائب الرئيس التنفيذي لشركة Carbon: «يكمن مقترح القيمة الرئيس لشركة Carbon على صعيد الاستخدام والإيرادات في الخدمات التي تقدمها باقة Airtime Advance وتسليف الرصيد، والتي تتيح للمشتركين طلب دقائق أو بيانات أو أي خدمة ذات قيمة مضافة أخرى سلفاً من الشركة، وبذلك تسهم في رفع معدلات استخدام الشبكة تدريجياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا