• الإثنين 02 شوال 1438هـ - 26 يونيو 2017م

توقعات بانخفاض الحرارة إلى 33 درجة وظهور سحب بعد غد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يونيو 2017

أبوظبي (هالة الخياط)

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن تنخفض درجات الحرارة على معظم المناطق بعد غد السبت إلى 33 درجة، وتظهر بعض السحب شرقا بعد الظهر، والرياح تكون معتدلة إلى نشطة السرعة بوجه عام، مثيرة للغبار والأتربة أحيانا، وتزداد الرطوبة النسبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية، مع فرصة لتشكل الضباب أو الضباب الخفيف، فيما يكون البحر متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

إلى ذلك، تشكل الضباب اليوم على مدينة زايد وليوا، وكان الطقس حارا بوجه عام، ومغبرا أحيانا، فيما ظهرت السحب شرقا، وكانت ركامية أحيانا، والرياح كانت خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام.

وازدادت الرطوبة النسبية اليوم خلال ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي ومتوسط ومضطرب أحيانا في بحر عمان.

وسجلت محطات المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أقل درجة حرارة اليوم في حرس حدود الجزيرة بواقع 23.3 درجة مئوية، وسجلت الحرارة في مدينة أبوظبي 42 درجة مئوية.

أما غدا، فتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يكون الطقس حاراً ومغبراً أحيانا، وتظهر بعض السحب شرقا بعد الظهر، وتكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام تنشط ليلاً، وقد تكون مثيرة للغبار والأتربة أحياناً.

فيما يكون البحر غدا متوسط الموج في الخليج العربي ومتوسط الموج بوجه عام في بحر عمان.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا