• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ثمّن دعم المسؤولين في شرطة الفجيرة

محسن آل علي يستعد لعالمية «الرجل الحديدي» في كوريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

بدعم ورعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ينافس محسن آل علي بطل الإمارات، في بطولة العالم الأخيرة للترايثلون -الرجل الحديدي- في أبوظبي على لقب النسخة المقبلة التي تقام في كوريا الجنوبية 14 أغسطس الجاري.

وأعلن محسن آل علي في المؤتمر الصحفي الذي عقده بفندق نوفوتيل الفجيرة، بحضور محمد حسن آل علي إداري البطل، ومحمد درعزيني مدرب الفريق الرياضي بشرطة الفجيرة، وأحمد حشمه مدير التسويق بفندق «نوفوتيل»، استعداده بشكل مكثف لبطولة العالم في مدينة شونجو، والمؤهلة لبطولة النخبة في أستراليا سبتمبر 2016.

وأضاف أنه وضع نصب عينيه العمل على تحقيق توجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، بالمنافسة على المراكز الأولى، وتشريف الدولة ورفع رايتها خفاقة، مؤكداً أن دعم سموه منذ عدة سنوات حتى الآن كان وراء مشاركته في 54 بطولة عالم في أميركا والبحرين ودبي وفي أبوظبي مايو الماضي التي توِّج خلالها بطلاً لفئته العمرية من 30-35 سنة، إضافة إلى مشاركته في 19 بطولة محلية في الدولة.

وأضاف آل علي، 33 سنة «لا بد أيضاً من تثمين دور العميد محمد أحمد بن غانم قائد عام شرطة الفجيرة، والدكتور مقدم سعيد الحساني مدير الإعلام، والفريق الرياضي بشرطة الفجيرة، لتوفير الدعم اللوجستي لي بالتدريب في المركز الرياضي المجهز على يد محمد درعزيني مدرب الفريق الرياضي لشرطة الفجيرة الفائزة بلقب بطولة الدولة للرجل الحديدي، عدة مرات والذي وضع لي برنامجاً كاملاً».

وأكد أن خطواته الأولى مع رياضة الترايثلون -الرجل الحديدي- التي يعشقها بدأت قبل 7 سنوات بشرطة الفجيرة التي يتشرف بالانتماء إليها، مؤكداً أنها تحتاج إلى إعداد متواصل على أعلى مستوى بألعاب السباحة وركوب الدراجات والعدو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا