• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

250 مشاركاً في الفعاليات البحرية لنادي الحمرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

انفرد الملتقى الصيفي الثاني والعشرون لنادي الحمرية الثقافي الرياضي، بتنظيم عدد من الفعاليات البحرية، والتي تعد واحدة من أهم البرامج الرياضية والترفيهية، في إطار رؤية مجلس إدارة النادي، وتتلاقى مع الطفرة الكبيرة التي حققها النادي.

وشمل البرنامج الذي يقام ضمن «صيف بلادي» ألعاباً ترفيهية بحرية وبطولة شاطئية في كرة القدم وكرة الطائرة وكرة الماء و«ملعب صابوني»، كما ضمت مسابقات رياضية شعبية لـ 250 مشاركاً، شملت المسابقات فقرات متنوعة ما بين الرياضية والتراثية والترفية والمحافظة على صحة الإنسان.

وأشاد مبارك راشد الشامسي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية بتوافد أعداد كبيرة من الطلبة للمشاركة بفعاليات صيف بلادي لملتقى الحمرية الصيفي، وزيادة أعداد المشاركين الذين بلغوا مع انطلاقة الفعاليات 500 مشارك من مختلف الأعمار السنية، مؤكدا أن الفعاليات البحرية والمائية المقامة على الشاطئ شارك بها قرابة 250 مشاركا، بعد أن تم توزيعهم في مجموعات عديدة.

وأشار إلى أن نادي الحمرية الرياضي الثقافي بتوجيهات مجلس إدارة النادي برئاسة ثاني عبيد الشامسي حقق ريادة نوعية في الأنشطة الشبابية بعد أن تم إيلاء الجانب البحري والمائي الأهمية من خلال النجاح الكبير للنادي في تلك الأنشطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا