• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أميركاأورلاندو يعبر بورتلاند في القسم الشرقي

جوردون يقود جالاكسي للفوز على سياتل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 أبريل 2015

ميامي (رويترز)

تغلب لوس أنجلوس جالاكسي حامل لقب الدوري الأميركي لكرة القدم على غريمه في القسم الغربي سياتل ساوندرز 1-صفر أمس الأول بفضل ضربة رأس من المهاجم المخضرم آلان جوردون. ودخل جالاكسي اللقاء، وهو في المركز الأخير بالقسم الغربي، بعد فوزه مرة واحدة في مبارياته الخمس الأولى، كما خسر آخر مباراتين.

وغاب عن الفريقين مهاجمان أساسيان بسبب الإصابة، إذ لم يشارك كلينت ديمبسي لاعب سياتل وروبي كين لاعب لوس أنجلوس، لكن بديل كين هو الذي سجل الهدف الحاسم.

ولعب عمر جونزاليس الكرة برأسه أمام المرمى بعد ركلة حرة نفذها جونينيو ليحولها جوردون (33 عاما) «في مباراته 200 بالدوري الأميركي»، إلى الشباك من مدى قريب.

وصنع سياتل عدة فرص، لكن حارس جالاكسي البنمي خايمي بينيدو قام بعمل جيد ليحرمه من التسجيل، وشاهد جالاكسي من المدرجات لاعبه السابق ديفيد بيكام الذي يحاول إنشاء فريق جديد في ميامي.

وارتقى أورلاندو سيتي أحد الوافدين الجدد على الدوري الأميركي للمركز الثالث في القسم الشرقي بعد انتصار رائع 2-صفر على مضيفه بورتلاند تيمبرز، وتقدم أورلاندو في الدقيقة 30 عندما أرسل كيفن مولينو لاعب منتخب ترينيداد وتوباجو كرة عرضية متقنة حولها المهاجم الكندي كايل لارين بصدره إلى الشباك. وأكد أورلاندو انتصاره الثاني خارج ملعبه هذا الموسم في الدقيقة 85 من ركلة جزاء نفذها البرازيلي كاكا أفضل لاعب في العالم سابقا. وسقط البديل كارلوس ريباس داخل منطقة الجزاء، ورغم أن ركلة الجزاء الأولى لكاكا أنقذها الحارس آدم كواراسي إلا أن الحكم أمر بإعادتها بسبب دخول لاعبين منطقة الجزاء ولم يخطئ اللاعب البرازيلي في محاولته الثانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا