• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عجمان يتعاقد مع البرازيلي سوزا

عبد الله أحمد: ينتظرنا موسم صعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

عماد النمر (عجمان)

تعاقد نادي عجمان مع المهاجم البرازيلي رودريجو سوزا، قادماً من فريق الإمارات لمدة موسم واحد، ويملك اللاعب جنسية تيمور الشرقية التي اكتسبها قبل ثلاث سنوات، وسبق له اللعب في صفوف نادي الشعب، ثم انتقل إلى فريق الظفرة قبل أن يحط رحاله في الإمارات. ونجح رودريجو في تقديم مستويات فنية جيدة في مركزه كصانع ألعاب ماهر، ويمتلك مهارة التسديد من مسافات بعيدة، وله أهداف عديدة من خلال تسديداته الدقيقة.

كما تعاقد النادي مع المدرب الألماني بيرنارد سكاكم للعمل مستشاراً فنياً لقطاع المراحل السنية، وسيتولى الإشراف الفني على قطاع الكرة بالنادي بدءاً بفرق مدرسة الكرة حتى الناشئين والشباب. حضر توقيع العقود خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان، الذي أكد أن التعاقد مع بيرنارد يعتبر إحدى الخطوات المهمة ضمن استراتيجية تطوير العمل بقطاع الناشئين بناءً على توجيهات القيادة العليا في النادي، وأن هناك خططاً طموحة للارتقاء بالقطاع لاستمرار القيام بدورها في تصعيد المواهب والمميزين في كل عام.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان تدريباته اليومية التي انطلقت السبت الماضي استعداداً للموسم الجديد، وقاد المدرب المصري أيمن الرمادي الحصة التدريبية مساء أمس الأول وسط حضور إداري كبير لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة، وتركزت تدريبات الفريق على رفع معدلات اللياقة البدنية والوصول إلى حالة التجانس والتفاهم بين جميع عناصر الفريق، ونفّذ الفريق العديد من الجمل الخاصة برفع اللياقة البدنية من خلال تدريبات التحمل والسرعة، وحرص المدرب على توصيل أفكاره للاعبين من خلال محاضرة سريعة داخل الملعب حدد فيها المطلوب من كل مجموعة، حيث يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات صغيرة يكون لها تدريبات خاصة حسب مركز كل لاعب، وذلك من أجل الارتقاء بالمستوى البدني والفني.

وقال عبدالله أحمد مدير الفريق، إن بداية فترة الإعداد تبشر بالخير والجميع متفائل بالموسم الجديد، وهناك روح جديدة بين اللاعبين وتصميم على تقديم الأفضل من أجل تحقيق هدف البرتقالي بالعودة إلى مصافّ أندية دوري الخليج العربي، وأوضح أن إدارة النادي وفّرت كل متطلبات الفريق لبدء مرحلة الإعداد بصورة مثالية.

وأكد «فريق عجمان ينتظره موسم صعب، حيث ستتنافس كل الفرق تقريباً على بطاقتي التأهل لدوري المحترفين، ولا شك أن وجود فرق عجمان ودبي والشعب والفجيرة على رأس فرق دوري الدرجة الأولى يؤكد أن المنافسات سوف تكون غاية في الصعوبة، لهذا نحن نعمل بكل ما نملك من قوة لتجهيز الفريق للظهور بأفضل صورة وتحقيق الهدف المنشود لإسعاد الجماهير».

وبيّن أن الفريق سيؤدي الفترة التحضيرية الأولى على ملعبه لمدة أسبوعين ثم يغادر إلى ألمانيا لإقامة المعسكر الخارجي لتجهيز الفريق بصورة تناسب طموحات مجلس الإدارة، ووضع المدرب أيمن الرمادي برنامج الإعداد بصورة مفصلة، وسيتم تنفيذه بالصورة المطلوبة حتى بداية الموسم، حيث ننتظر إعلان روزنامة الموسم الجديد، لمعرفة مشوار الفريق سواء في مسابقة كأس رئيس الدولة أو كأس الاتحاد، ثم مسابقة الدوري، ونأمل أن تكتمل منظمة الأندية في الدوري حتى تستقر لجنة المسابقات على وضع جدول الموسم بناءً على عدد الأندية المشاركة.

وأعرب عن سعادته بعودة فريق إمارة عجمان الثاني «مصفوت» لدوري الدرجة الأولى، مؤكداً أن هذه العودة تسعد كل الجماهير المحبة له، وبارك لمجلس إدارة نادي مصفوت على هذه الخطوة التي تسهم في رفع مستوى الدوري بشكل إيجابي، وكذلك بارك عودة فريق العربي ممثل إماراة أم القيوين، وقال «إن وصول عدد الأندية إلى أحد عشر نادياً يبشر بموسم جيد في الدرجة الأولى، وما زلنا بانتظار بقية الأندية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا