• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

يختتم «الوديات» بلقاء هيرتا برلين غداً

الجزيرة يخسر أمام هامبورج الألماني بـ «خماسية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

تلقى الجزيرة خسارته الثانية خلال المعسكر الخارجي بألمانيا، استعداداً للموسم الجديد، وجاءت الخسارة الثانية على يد هامبورج الألماني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول على ملعب جونثر فولكر في مدينة سيل الألمانية.

ورغم أن فخر أبوظبي بدأ بالتقدم عن طريق البيروفي جيفرسون فارفان في الدقيقة 34 من الشوط الأول، إلا أن الفريق الألماني انتفض وسجل هدف التعادل لآرون هانت، وتوالت الأهداف، حيث أحرز لوكا والدشميدت هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تناوب كل من جاتا، يوهان دجورو وجريجوريتش على إحراز ثلاثة أهداف أخرى منحت الفوز للفريق الألماني لينتهي اللقاء لصالحه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

وبدأ الهولندي هينك تين كات مدرب الجزيرة المباراة بتشكيل مكون من خالد السناني، سالم راشد، مسلم فايز، عبد الله موسى، سالم عبد الله، يعقوب الحوسني، حميد أحمد، خلفان مبارك، جيفرسون فارفان، أحمد العطاس، والوافد الجديد مبارك بوصوفة، فيما جلس على دكة البدلاء أحمد ربيع، تياجو نيفيز، أنخيل لافيتا، محمد العطاس، سالم علي وسلطان السويدي.

وكان فخر أبوظبي استهل سلسلة مبارياته الودية في معسكره الأوربي المقام برعاية شركة بوريالس بالتعادل بثلاثة أهداف مع تي إي سي الهولندي في المباراة الأولى، فيما حقق فوزا عريضا في المباراة الثانية على جو اهيد إيجلز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن المقرر أن يختتم الجزيرة مبارياته الودية خلال المعسكر الخارجي بلقاء هيرتابرلين الألماني مساء غد.

على جانب آخر، وصل مساء أمس فريق 16 سنة بالجزيرة إلى العاصمة الصربية بلجراد وذلك للحاق بفريق 17 سنة الذي كان قد وصل منذ يومين، لبدء معسكر تدريبي يمتد حتى 22 من الشهر الجاري، تحضيرا لانطلاق الموسم الكروي الجديد الذي يبدأ لجميع فرق الأكاديمية في أواخر شهر سبتمبر المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا