• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

برادة أحرز هدفين.. وخميس سجل من ركلة حرة

«العميد» يكسب ثاني الاختبارات الودية بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

مراد المصري (دبي)

تغلب النصر على فريق بوجون ليبورك، أحد أندية دوري الدرجة الرابعة البولندي، بنتيجة 3-صفر، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول في ثانية المباريات الودية التي يخوضها «العميد» في المعسكر الخارجي الذي يقيمه في بولندا، تحضيرا للموسم الجديد ويتواصل حتى 11 أغسطس الجاري.

وتفوق النصر في المباراة التي أقيمت على ملعب أرينا ميسترزوف جينفينو في مباراة بسط فيها سيطرته ونفَّذ العديد من الجمل التكتيكية لاختبار جاهزيته للموسم الجديد الذي ينطلق بمواجهة قوية أمام الجيش القطري يوم 24 الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وشهدت المباراة مشاركة فواز عوانة للمرة الأولى، بينما واصل البرازيلي فاندرلي غيابه بسبب عدم اكتمال جاهزيته لحد الآن، وسعي الجهاز الفني لإشراكه في الوقت المناسب.

اعتمد الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر، في بداية المباراة على تشكيلة ضمت: أحمد شمبيه في حراسة المرمى، ومسعود سليمان وخالد جلال ومبارك سعيد ومحمود خميس في خط الدفاع، وعامر مبارك وعلي حسين وبترويبا وعبدالعزيز براده في خط الوسط، وجاسم يعقوب وعبدالله موسى في الهجوم.

وكان النصر سباقاً لتهديد مرمى منافسه حينما تلقى عبدالله موسى تمريرة دقيقة من عبد العزيز برادة، لكنه تأخر بتسديد الكرة رغم مواجهة المرمى في الدقيقة الرابعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا