• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الظفرة يواصل تدريباته قبل لقاء «مانشينج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

أدى نادي الظفرة تدريباته أمس، بمعدل فترتين صباحاً ومساءً في صالة الجيمانزيوم والتدريب الميداني، لتطبيق برنامجه الإعدادي الذي وضعه المدرب السوري محمد قويض في المعسكر الخارجي بألمانيا في أحدى ضواحي ميونخ في جو معتدل الحرارة بارد نسبياً.

وسيعمل قويض بجانب جهازه البدني والفني على رفع معدل اللياقة لدى اللاعبين بعد التعود على الأجواء الألمانية بشكل تدريجي، ثم خوض 5 مباريات ودية متدرجة المستوى، حتى الوصول إلى الجاهزية الكاملة والقدرة على بدء الموسم الجديد بقوة، وسيواجه فارس الغربية فريق «اي اس في مانشينج» في الحادي عشر من الشهر الجاري في أولى مبارياته.

وظهرت الروح العالية لدى اللاعبين في أول تدريب رئيسي يؤديه فارس الغربية على الأراضي الألمانية، في ظل الجاهزية التي يتمتعون بها منذ بدء فترة الإعداد في الشهر الماضي، قبل التوجه إلى ألمانيا قبل يومين، ويتمتع فارس الغربية بجاهزية بدنية تامة حيث أن المجموعة مكتملة الصفوف دون غيابات على مستوى الإصابات.

ويعول الجهاز الفني للفريق بقيادة السوري محمد قويض والطاقم المعاون له على معسكر ألمانيا من أجل تحقيق طموحات الفريق، بعد أن عملت إدارة النادي والشركة على سد كل الثغرات التي كان يعاني منها الفريق خلال الموسم السابق، بحيث يكون الفريق في الوضع المناسب له في منافسات دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي وبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا