• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

إطلاق حملة «لا تترك مركبتك في وضع التشغيل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يناير 2013

الاتحاد

أطلقت إدارة الإعلام والعلاقات العامة في القيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون مع إدارة شرطة المنطقة الشرقية، حملة “لا تترك مركبتك في وضع التشغيل”، التي تستمر أسبوعين، وتهدف إلى توعية مختلف شرائح المجتمع بخطورة النزول من المركبة، وترك محركها في حالة تشغيل، ما يعرضها لحوادث السرقة والإتلاف.

ووزع المشاركون في الحملة مطبوعات توعوية إرشادية، في مدن، خورفكان، وكلباء، ودبا الحصن، دعت الجمهور من خلالها إلى عدم الإهمال في ترك مركباتهم بوضعية التشغيل، موضحة العقوبة التي قد يتعرض لها من يرتكب هذه المخالفة، وهي الغرامة المالية البالغة 300 درهم، حسب المادة 62 من قانون السير والمرور الاتحادي.

وأكد الرائد راشد سيف الزعابي، مدير فرع الإعلام والعلاقات العامة بمديرية شرطة المناطق الخارجية، أن إطلاق الحملة في المنطقة الشرقية، يأتي ضمن مبادرات القيادة العامة لشرطة الشارقة لتعزيز الثقافة الأمنية لدى السائقين وأفراد الجمهور، للوصول إلى مجتمع آمن.

ودعا الجمهور إلى ضرورة إطفاء محرك مركباتهم وإغلاقها في حال النزول منها ولو للحظات، تفادياً لحدوث جرائم السرقة أو العبث بها من قبل الأطفال الموجودين داخلها، وهي في حالة تشغيل، ما قد يعرض حياتهم وحياة الآخرين للخطر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا