• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في خطوة جوهرية نحو الاحتراف

«نخبة منصة أبطال دو» يخوض أربعة لقاءات في معسكر إسبانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

اختتم فريق نخبة منصة أبطال دو لكرة القدم معسكره التدريبي الذي استمر لمدة 17 يوماً تحت إشراف نخبة من مدربي الليجا، حيث خاض فريق من فئة المدارس والفرجان تحت 16 عاماً خلال المعسكر 4 لقاءات ودية مع أفضل أندية الليجا للشباب خلال الأسبوعين الماضيين، تمكن خلالها مدربو الليجا المشرفون على الفريق من رفع مستوى اللياقة البدنية لدى اللاعبين، بالإضافة إلى رفع المستوى الفني والتكتيكي للفريق والعمل على زيادة الانسجام والتناغم بين اللاعبين. وتعرّف اللاعبون من خلال المعسكر على الطريقة الأوروبية المتبعة من أجل رفع مستوى اللاعبين الفني، حيث كان المعسكر بمثابة الفرصة الحقيقية لهم لبدء الخطوة الأولى على طريق النجاح والتميز من أجل مستقبل مشرّف في عالم كرة القدم.

وعلّق عدد من مدربي أندية الليجا ومجموعة من كشافي كرة القدم في إسبانيا، على المستقبل المشرق الذي ينتظر أعضاء فريق نخبة منصة أبطال دو لكرة القدم، الذين يأتون من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد هذه التجربة المميزة.

وفي معرض تعليقه على أداء اللاعبين قال فرناندو سانز المدير العام لليجا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا «لدينا الإيمان الكامل بقدرات شباب الإمارات، من بينهم سيولد نجم حقيقي في عالم كرة القدم، وهذا ما بدا واضحاً على أرض الواقع من خلال المعسكر حيث يزخر فريق منصة أبطال دو لكرة القدم بالمواهب الكروية الرائعة الذين ينتظرهم مستقبل واعد في اللعبة، ونحن بدورنا سوف نراقبهم جيداً وسنعمل على تطوير موهبتهم بعد العودة من إسبانيا من خلال مركز دو الليجا للكفاءات العالية».

وكان فريق منصة أبطال دو قد خضع خلال المعسكر لحصتين تدريبيتين يومياً، ركز فيهما المدرب على تطوير أداء اللاعبين خاصة في الشقين الهجومي والدفاعي، وكيفية صناعة اللعب في منتصف الميدان، بجانب حصص تدريبية خاصة لرفع مستوى حراس المرمى، ناهيك عن الوحدات التدريبية الخاصة برفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين.

وبعد ختام المعسكر، قال محمد بوحرافه قائد الفريق: «اكتسبت خبرة كبيرة خلال هذا المعسكر، وأنا أعشق كرة القدم وأدين بالفضل لفريق نخبة منصة أبطال دو الذي منحني الفرصة لكي أكون بين صفوفه، والفريق تطور كثيراً في الآونة الأخيرة وما زلنا نطمح إلى المزيد من أجل الوصول إلى مرحلة الاحتراف».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا