• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مبادرة جديدة من مجلس دبي الرياضي

كانوتيه يُعدّ مهاجمي المستقبل في أكاديمية ليون الفرنسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم في أكاديمية نادي ليون الفرنسي المرحلة الأولى من برنامج «مهاجم المستقبل» الذي ينفذه مجلس دبي الرياضي بهدف إعداد المهاجمين الشباب من أندية دبي، ويشرف على البرنامج النجم العالمي فريدريك عمر كانوتيه.

ويترأس وفد برنامج «مهاجم المستقبل» الذي غادر إلى فرنسا أول من أمس علي عمر مدير إدارة التطوير الرياضي بمجلس دبي الرياضي، يرافقه عدنان العيون إخصائي الأكاديميات بالمجلس، فيما استقبل الوفد لدى وصوله عمر كانوتيه المدير الفني للبرنامج.

وتضم قائمة المشاركين في المعسكر الإعدادي المستمر لعشرة أيام، ستة لاعبين شباب من أندية دبي هم: صالح حمد عبد الله الشحي (النصر)، وخليفة بخيت خميس (دبي)، وسلطان فايز أحمد محمد البلوشي (الأهلي)، وأحمد سعيد خلفان المطوع البدواوي (حتا)، وعبدالله بخيت سعيد مبارك (الشباب)، وسالم أحمد سعيد سالم البلوشي (الوصل).

وحرص سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، على الالتقاء مع اللاعبين المختارين للمعسكر ووداعهم قبل السفر إلى فرنسا، مؤكداً عزم المجلس على مواصلة الاهتمام بقطاع الناشئين والشباب، والعمل على إعداد اللاعبين من خلال البرامج التي ينفذها المجلس بالتعاون مع الخبراء والمتخصصين، وطالب حارب اللاعبين بالاستفادة من فرصة المعسكر لتطوير مستوياتهم وصقل مواهبهم.

وأوضح علي عمر مدير إدارة التطوير الرياضي في مجلس دبي الرياضي أن برنامج «مهاجم المستقبل» يأتي في إطار الخطة الاستراتيجية للمجلس والهادفة إلى تطوير قطاع البراعم والناشئين والشباب، وتحديداً في الجانب المتعلق بتأهيل اللاعبين وإكسابهم الخبرة التي تمكنهم من خوض غمار التجربة الاحترافية، ليكونوا جاهزين لقيادة الفرق والمنتخبات الوطنية مستقبلاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا