• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

شهد تدريب «الأبيض الشاب» قبل المغادرة إلى التشيك

ابن غليطة للاعبين: ثقتنا فيكم كبيرة وننتظر منكم الكثير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

شهد مروان بن غليطة رئيس اتحاد الإمارات مساء أمس، الحصة التدريبية لمنتخب الشباب مواليد 1999، والذي يتجمع حالياً ضمن معسكر داخلي في اتحاد الكرة في دبي استعداداً للسفر إلى المعسكر الخارجي في التشيك فجر اليوم، حيث يستمر المعسكر من 5 أغسطس وحتى 21 من الشهر ذاته.

وطالب رئيس الاتحاد اللاعبين وبحضور أحمد المهبوبي عضو مجلس الإدارة، ببذل المزيد من الجهد والالتزام بتعليمات الجهازين الفني والإداري، مؤكداً أن ثقة الاتحاد فيهم كبيرة والجميع ينتظر منهم تحقيق الإنجازات والارتقاء بمستوى الكرة الإماراتية والمساهمة في تطويرها، من خلال الثقة بالنفس وتحمل المسؤوليات ووضع أهداف شخصية لكل لاعب يسعى ويعمل جاهداً على تحقيقها في وقت وخطة محددين.

وأشار إلى أن لجنة المنتخبات والشؤون الفنية، أعدت لكل منتخب من منتخباتنا الوطنية برنامجاً متكاملاً لإعداده وتجهيزه استعداداً للاستحقاقات المقبلة، ووفرت كل الإمكانيات لهذه المنتخبات في مقدمتها الكوادر الفنية والإدارية، والمعسكرات المدروسة بحسب حاجة كل منتخب.

وخاطب رئيس الاتحاد اللاعبين بقوله: إن كرة القدم العالمية أثبتت أنه لا يوجد صغير ولا كبير في عالم الكرة، بقدر ما تبذل من جهد وتعطي لهذه اللعبة تعطيك، والجهد والعطاء الذي تبذله خلال 90 دقيقة هو الذي يحدد من هو الذي يستحق الفوز والظفر بالمجد.

ودعا رئيس الاتحاد، اللاعبين إلى تمثيل الدولة بالشكل الأمثل وبما يعطي الصورة الناصعة عن دولتنا الغالية، من خلال السلوك القويم والتصرفات التي تنسجم مع عاداتنا وتقاليدنا وقيمنا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا