• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بيكنباور يشعر بالإحباط إذا لم يفز النجم «البافاري»

جوارديولا: لم أرَ من قبل لاعباً بمستوى ريبيري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يناير 2014

برلين (د ب أ) - لم يدخر الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني الحالي لبايرن جهداً في الإشادة بريبيري والثناء عليه، حيث قال، على موقع النادي على الإنترنت: «يجب أن يتوجه فرانك إلى زيوريخ بابتسامة عريضة على وجهه، وأن يستمتع بكل دقيقة، ليس سهلاً أن تفوز بجائزة الكرة الذهبية». وأضاف: «فرانك لديه قلب كبير للغاية، يعمل كثيراً لمساعدة زملائه، لم أر من قبل لاعباً بهذا المستوى لديه هذه الشخصية والطريقة التي يكافح بها من أجل فريقه، إنه لشرف لي أن أكون مدربه».

وبدا بلاتيني، الذي يترأس حالياً الاتحاد الأوروبي للعبة «يويفا»، دبلوماسيا في حديثه عن ريبيري، حيث قال: «كريستيانو وميسي لاعبان رائعان، بينما فاز ريبيري بالكثير، إنهم ثلاثة لاعبين رائعين، وهذه هي أصعب كرة ذهبية يجري التصويت عليها في تاريخ هذه الجائزة».

وقال الألماني فرانز بيكنباور، إنه سيشعر بالإحباط إذا لم يتم منح جائزة الكرة الذهبية اليوم للفرنسي فرانك ريبيري. وقال أسطورة كرة القدم الألمانية في عموده الخاص: «كي أكون صادقاً: سيدهشني قليلاً وكذلك سيحبطني عدم فوز فرانك ريبيري بالجائزة اليوم».

وأضاف «القيصر» في عموده: «لكن بالطبع سأهنئ في تلك الحالة الفائز، أي لاعب بين الثلاثة بالتأكيد لاعب عظيم»، مذكراً بأن 2013 لم يكن العام الأفضل للأرجنتيني ليونيل ميسي، وبأن البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يفز بأي لقب. ويتنافس ريبيري وميسي وكريستيانو رونالدو في جائزة الكرة الذهبية التي سيتم تسليمها اليوم بمدينة زيوريخ، على هامش حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا