• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

«وطني الإمارات » تعلن عن 40 فعالية رمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يونيو 2017

دبي (الاتحاد)

أفاد ضرار بالهول بالفلاسي مدير عام مؤسسة وطني الإمارات أن المؤسسة تعمل على تنظيم مجموعة مجموعة متنوعة من الفعاليات المجتمعية والثقافية والخيرية، خلال شهر رمضان المبارك، بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، ومؤسسات ومدارس ووزارات.

وأضاف أن المؤسسة نفذت 12 محاضرة وجلسة حوارية في دبي وأبوظبي والعين والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة، وحملت المحاضرات عناوين، منها أجيال تستأنف الحضارة، والوطنية غريزة فطرية، وضرورة شرعية، ومبادرة رمضان لعام الخير، وشباب الإمارات، كما قدمت الدكتورة أمل حميد مستشارة الشؤون المجتمعية في مؤسسة وطني 5 محاضرات، تضمنت محاورها كيف يضل فكر الشباب، واستشراف السعادة، والتضحية بالإضافة لمحور أجيال تستأنف الحضارة.

وتميزت قافلة الذاكرين هذا العام بتجدد المواضيع المرتبطة بالسعادة واستقرار المجتمع والتسامح في عام الخير، وقدم المحاضرات 8 دعاة، ونفذت المحاضرات الرمضانية في المؤسسات العقابية «نساء ورجال»، ومسجد الشيخ زايد في عجمان ورأس الخيمة وأم القيوين، ومسجد الشيخة سلامة في العين، ومسجد الفاروق عمر بن الخطاب في دبي.

ومن ضمن برامج المؤسسة الرمضانية، قدمت الدكتورة أمل حميد مستشارة الشؤون المجتمعية في مؤسسة وطني محاضرة تحت عنوان كيف يضل فكر الشباب.

كما تعمل المؤسسة خلال الفترة المسائية على تفعيل العمل الخيري والتطوعي بالمشاركة في تنظيم موائد إفطار الصائمين في 9 مناطق من إمارة دبي، حيث استفاد 500 صائم من مائدة الإفطار في مسجد طلحة بن الزبير و800 عمّال مسكن ورسان في منطقة رأس الخور الصناعية و1500 من سكان منطقة هور العنز، بالإضافة ل 700 شخص من مرتادي مسجد البديع، كما حضر 1500 شخص خيمة الإفطار في مسجد أبو ذر الغفاري، و1500 آخرون من مسجد عبدالرحمن كتيت، و900 صائم استفادوا من مائدة الخير في مسجد عمر بن الخطاب و500 فرد في ملتقى زايد بن محمد العائلي في منطقة الخوانيج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا