• الخميس 02 رجب 1438هـ - 30 مارس 2017م
  12:35    قاض فدرالي في هاواي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الاميركي         12:35     توجيه الاتهام الى دبلوماسية اميركية بتزويد جاسوسين صينيين بمعلومات         12:35    الامين العام للامم المتحدة أنطونيو غوتيريش يصل الى العراق للاطلاع على الوضع الانساني        12:47     مقتل 7 عراقيين في قصف استهدف سوقا شرقي الموصل     

قادة العالم يتظاهرون ضد الإرهاب في باريس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

أ ف ب

انطلقت المسيرة ضد الإرهاب في باريس اليوم الأحد بمشاركة الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند وقادة من مختلف دول العالم وعدد من الزعماء العرب.

وتدفقت حشود بشرية على باريس بلغت ما يقرب من مليون ونصف مليون شخص للمشاركة في مسيرة تاريخية ضد الإرهاب إثر الاعتداءات التي شهدتها العاصمة الفرنسية التي تحولت مواساة ذات بعد عالمي مع مشاركة خمسين ممثلا لدول أجنبية في المسيرة.

وانتهت مسيرة القادة الاجانب المشاركين في تظاهرة باريس الحاشدة الاحد حوالي الساعة 14.45 بتوقيت غرينتش، فيما بقي الرئيس الفرنسي هولاند في المكان لتحية اسر القتلى الـ 17 والجرحى الـ 20 في الاعتداءات الاخيرة في باريس.

وتوقف رؤساء الدول والحكومات الذين ساروا متصافين حول الرئيس الفرنسي بعد دقيقة صمت قبل ان يحييهم هولاند واحدا واحدا لينضم على الاثر الى مجموعة من اقارب ضحايا الاعتداءت الارهابية التي نفذها ثلاثة فرنسيين متطرفين قتلوا بأيدي قوات الامن.

وفي هذا الإطار، أعلن وزير العدل الأميركي اريك هولدر اليوم أن الولايات المتحدة ستستضيف قمة في 18 فبراير للبحث في سبل "محاربة التطرف في العالم".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا