• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م

حمدان بن راشد يدعم صندوق طالبات «تقنية دبي» بـ 600 ألف درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يونيو 2017

دبي (وام)

قدم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، راعي هيئة آل مكتوم الخيرية دعماً بقيمة 600 ألف درهم لصندوق الطالبات في كليات التقنية العليا للطالبات في دبي؛ بهدف تعزيز جهود الكليات في توفير احتياجات الطالبات كافة، بما يدعم مسيرتهن الأكاديمية، ويعزز نجاحهن وقدرتهن على تخطي أي عقبات تواجه تطور تحصيلهن العلمي.

وسلم ميرزا الصايغ عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، شيك التبرع إلى الدكتور عبداللطيف الشامسي مدير كليات التقنية العليا، بحضور الدكتورة طريفة الزعابي مدير كلية التقنية العليا في دبي للطالبات.

ونقل الصايغ تحيات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، لإدارة كليات التقنية وللطالبات، مشيراً إلى أهمية الكليات كأكبر مؤسسة للتعليم العالي في الدولة ورافد أساسي لقطاعات العمل بالكوادر الوطنية ذات الكفاءة.

من جانبه، تقدم الدكتور عبداللطيف الشامسي، بالشكر الجزيل والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، على هذه المبادرة الطيبة، منوهاً بدور هيئة آل مكتوم الخيرية في دعم طلبة الكليات مما يساعدهم على التحصيل العلمي الأفضل دون أي معوقات.

من ناحيتها، عبرت الدكتورة طريفة الزعابي، عن تقديرها العميق لدعم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، لطالبات الكليات بما يدعم مسيرتهن الأكاديمية.

وأضافت أن احتياجات الطالبات تختلف ما بين احتياجات تتعلق بالجانب الغذائي والمواصلات وأجهزة الكمبيوتر والمواد التقنية الداعمة وأي متطلبات أخرى يمكن أن تساهم في إزالة المعوقات التعليمية أمامهن، إضافة إلى دعم الطالبات من أصحاب الهمم اللواتي تستقطبهن الكلية، مشيرة إلى حرص الكليات على السرية، فيما يتعلق بدعم الطالبات المحتاجات لما فيه مصلحتهن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا