• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

منها قفز الحبل وركوب الدراجة والجري

تمارين تحرق 1000 سعرة حرارية.. يومياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

ترجمة: عزة يوسف

حرق ألف سعرة حرارية في اليوم ليست بالمهمة سهلة، ولكن مع التفاني والإصرار يمكن إنجازها، ويمكن للشخص الذي يعاني من زيادة الوزن حرق المزيد من السعرات عند ممارسة تمرينات مستوى الشدة المرتفع لأن الجسم يتطلب المزيد من الطاقة للتحرك أثناء ممارسته. وحسب موقع live strong لحرق 1000 سعرة حرارية في اليوم، يمكنك ممارسة عدة تمرينات في وقت واحد أو تفريقهم إلى شرائح على مدار اليوم.

الجري

الجري يحرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية في فترة قصيرة، ووفقا لموقع Prohealth.com يمكن لشخص يبلغ وزنه 150 رطلا أن يحرق نحو 1022 سعرة حرارية في 90 دقيقة عند الجري بسرعة 6 ميل في الساعة (أي 10 دقيقة للميل). كما تؤدي زيادة السرعة لحرق المزيد من السعرات الحرارية في فترة زمنية أقصر.

القفز بالحبل

يعتبر واحدا من أعلى تمارين حرق السعرات الحرارية، حيث إن القفز بالحبل يحرق ما بين 11 إلى 20 سعرة حرارية في الدقيقة الواحدة على حسب تفاوت السرعة وزيادة كثافة. ويقدر موقع Prohealth.com أن شخص يزن 150 رطل يمارس القفز بالحبل عند مستوى معتدل (140 دورة في الدقيقة) أن يحرق 1022 سعرة حرارية في 90 دقيقة. أما إذا كان يقفز بوتيرة سريعة (180-200 دورة في الدقيقة) فإنه قد يحرق نحو 1020 سعرة حرارية في 75 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا