• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

عارضة أزياء تروي معاناة البهاق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

القاهرة (الاتحاد)

اعترفت عارضة الأزياء الجميلة برين رايس بأنها قضت السنوات الـ 12 الماضية وهي تخبئ حالتها وتحاول تغطيتها بالمكياج، حيث بدأت معاناة برين مع البهاق عندما ظهرت بقع بيضاء تحت عينيها في الـ 19 من عمرها، ثم بدأت في الانتشار، وأدت إلى فقدان نصف اللون الطبيعي لبشرة وجهها.

وأوضحت برين في خبر نشره موقع today أنها كانت تستخدم كريم الأساس لإخفاء حالتها عن جميع من حولها، حتى كشفتها مؤخراً بنشر صورة لوجهها من دون أي ماكياج على إنستغرام.

وقالت إنها كانت تشعر بالحرج وانعدام الثقة ولم تخرج من المنزل من دون ماكياج أبدا، وكانت تذهب لجلسات التصوير، وهي تضع كريم الأساس بالفعل، كما تتصل بمتخصصي المكياج في بعض الأحيان لإبلاغهم بحالتها قبل الذهاب.

وأدركت برين، التي أصبحت في 31 من عمرها حالياً، أنه لا يوجد ما يدعو للحرج وأنها يجب أن تصارح العالم بحالتها، بل تساعد النساء الأخريات، اللاتي تعانين انعدام الثقة، على الشعور بالقوة، حيث تقول: «يمكنك أن تحبي نفسك وتشعري بالثقة وبأنك جميلة.. لا يمكنك معرفة قيمتك في مظهرك فقط ولا يجب أن تسمحي لذلك بأن يكون مؤشراً ما إذا كنت تستحقين الحب».

وقالت إنها تتلقى عدداً هائلاً من رسائل النساء اللاتي وجدن السلوى والثقة من منشوراتها وصورها على الإنترنت، مشيرة إلى أن هذه الرسائل أعظم مكافأة لها، وتشعرها بأنها ليست وحدها وتمنحها الأمل والقوة، وأنها ليست وحيدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا