• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

شهد فعاليات «برزتكم عندنا» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض

هزاع بن زايد: أمسية حكومة أبوظبي الرمضانية تعزز روح التعاون وفرصة لاستعراض الإنجازات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يونيو 2017

أبوظبي (وام)

تحت رعاية وحضور سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، نظمت الأمانة العامة للمجلس فعاليات الأمسية الرمضانية لحكومة أبوظبي «برزتكم عندنا»، بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقال سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان: «إن الأمسية الرمضانية تحولت إلى تقليد سنوي، يعزز روح التعاون والتقارب بين مختلف أطراف العمل الحكومي في أبوظبي، وهي فرصة لاستعراض ما تم إنجازه في مختلف مجالات التنمية، ولإجراء النقاشات الحيوية والأخوية حول الممارسات الحكومية والمشاريع الطموحة التي يجري العمل على تنفيذها».

وأضاف سموه: «إن مثل هذه المناسبات الاجتماعية تشكل سمة جوهرية في عمل الجهات والمؤسسات في حكومة أبوظبي، لأنها تعزز روح الأخوة والصداقة، وتعمق العلاقات الإنسانية بين المسؤولين والموظفين الحكوميين».

وتهدف الأمسية الرمضانية لموظفي حكومة أبوظبي إلى تعزيز الروابط والعلاقات الاجتماعية فيما بينهم، في أجواء تجسد روحانية شهر رمضان المبارك في توطيد أواصر المودة والألفة بين الموظفين، بما يخدم مختلف قطاعات العمل الحكومي في الإمارة.

وشهد الأمسية عدد من أصحاب المعالي أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بالإضافة إلى عدد غفير من قيادات وموظفي حكومة أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا