• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م
  10:02    انتحاريون يهاجمون معسكرا كبيرا للشرطة في جنوب شرق افغانستان    

زار دلما وتبادل مع الأهالي التهاني برمضان واطمأن على أحوالهم

حمدان بن زايد: حريصون على التعرف إلى احتياجات المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يونيو 2017

دلما (وام)

قام سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بزيارة لجزيرة دلما، التقى خلالها جموع المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة شهر رمضان المبارك.

ونقل سموه للمواطنين خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واهتمام سموهما بتطوير وتنمية منطقة الظفرة، وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.

وتبادل سموه التهاني والتبريكات مع الجميع بهذه المناسبة المباركة، داعين الله عز وجل أن يعيد هذا الشهر العظيم على وطننا الغالي بمزيد من الخير والبركة والتقدم والأمن والأمان، وعلى شعب الإمارات بالرخاء والرقي في ظل قيادة صاحب السمو رئيس الدولة، وأن يديم على سموه موفور والصحة والعافية.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان حرصه على الوصول إلى جميع مناطق ومدن منطقة الظفرة، والتواصل مع المواطنين، للتعرف إلى احتياجاتهم في شتى قطاعات الحياة.

واستمع سموه إلى آراء ووجهات نظر أبناء دلما في مختلف الأمور المتعلقة بالخدمات التي تقدم لهم، واطمأن على أحوالهم، وأبدى سموه سعادته بحضوره ووجوده بين أبناء وأهالي المنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا