• الخميس 05 شوال 1438هـ - 29 يونيو 2017م

الحكام يواصلون استقبال المهنئين بالشهر الفضيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يونيو 2017

إمارات الدولة (وام)

تقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أمس وبحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك من كبار المسؤولين وجموع المهنئين الذين توافدوا على قصر الزاهر.

وتلقى صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده التهاني بهذه المناسبة الكريمة من أصحاب الهمم الذين قدموا للسلام على سموهما وتقديم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك.. داعين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والسعادة وعلى شعب الإمارات بالتقدم والازدهار وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وأكد صاحب السمو حاكم عجمان خلال اللقاء مع أصحاب الهمم أن دولة الإمارات صاحبة المبادرات لأبنائها تسعى دائماً لتقديم كل الاحتياجات التي من شأنها مساعدة هؤلاء في تحقيق الإنجازات المحلية والإقليمية والدولية وتمييزهم في الجوانب الحياتية المختلفة، موضحاً أن ما تحقق يرجع الفضل فيه إلى قيادتنا الرشيدة التي كان لها بالغ الأثر في كل تلك الإنجازات؛ مما ساهم في بلوغ رياضة المعاقين إلى مستوى عال من الرقي، حيث ترجموا هذا الدعم إلى إنجازات غير مسبوقة.

وقال: إن إطلاق اسم أصحاب الهمم على «المعاقين» التي وجه بها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يعتبر فريداً من نوعه، وسيساهم في دعم ودمج هذه الشريحة بشكل كامل في المجتمع، وجعل الدولة نموذجاً يحتذى بها في تعزيز مشاركة أصحاب الهمم في شتى المجالات، مشيراً إلى أن الإعاقة لم تكن يوماً حاجزاً بين أفراد المجتمع، فهم جزء مهم من النسيج المجتمعي وعطاؤهم لا يختلف عمن سواهم.

وتقبل صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده التهاني والتبريكات من العميد عبد العزيز علي الشامسي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالإدارة، كما تبادل سموهما مع كبار المسؤولين ورجالات الدولة ورجال الأعمال والاقتصاد وأعيان البلاد والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية التهاني والتبريكات بشهر رمضان، حيث عبروا عن صادق مشاعرهم بهذه المناسبة الكريمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا