• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بودولسكي سعيد بعودة فريقه السابق إلى «الأضواء»

24 مليون يورو ميزانية كولون في «البوندسليجا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

بعدما تأهل رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (البوندسليجا)، عقب فوزه الثمين 3 - 1 على ضيفه بوخوم في دوري الدرجة الثانية الاثنين الماضي، يتطلع فريق كولون الآن للتشبث بموقعه في الدرجة الأولى في الموسم المقبل بعد فترة من المعاناة والكفاح.

وأعرب لوكاس بودولسكي لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، الذي سبق له اللعب في صفوف كولون عن سعادته بصعود الفريق إلى الدرجة الأولى، حيث كتب على حسابه الإلكتروني الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): «أشعر بسعادة بالغة لفريقي السابق، تهنئتي بعودة الفريق إلى الدرجة الأولى مجدداً».

ولم يكن بودولسكي هو الوحيد الذي أعرب عن سعادته بتأهل كولون الذي يتمتع بشعبية جماهيرية طاغية، ولكن رغم التاريخ العريق الذي يتمتع به الفريق، إلا أن السنوات الأخيرة لم تحمل السعادة له.

ورغم فوز كولون بلقب البوندسليجا ثلاث مرات، إلا أنه أصبح غير قادر على الاستمرار في الدرجة الأولى منذ هبوطه عام 1998 للمرة الأولى، بعدما فشل في التعبير عن ذاته خلال المرات السابقة، التي صعد خلالها للدرجة الأولى، ولكن يأمل القائمون على الفريق أن يكون الموسم القادم مختلفاً.

وصرح بيتر شتويجر المدير الفني لكولون عقب صعود الفريق للدرجة الأولى رسمياً: «إذا حافظنا على تطوير الأداء الخاص بنا فإن بإمكاننا أن نحقق شيئاً ما ضخماً هنا».

كما أعرب يورج شماتكه مدير الكرة في الفريق، الذي تولى منصبه مطلع الموسم الجاري مثل شتويجر، عن تمنياته ببقاء الفريق في الدرجة الأولى الموسم القادم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا