• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد جاهزيته للعب في صفوف «التانجو»

ديميكيليس يحلم بالمونديال رغم بلوغه الـ 34 سنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

قال المدافع الأرجنتيني مارتين ديميكيليس الثلاثاء الماضي إنه مستعد تماماً للعودة إلى صفوف المنتخب الأرجنتيني في ظل مستواه الحالي مع فريقه مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأوضح اللاعب، في مقابلة أجريت عبر الهاتف مع قناة «تايك سبورتس» في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس أن مستواه الفردي ونتائجه مع مانشستر سيتي يؤكدان جاهزيته للانضمام إلى المنتخب الأرجنتيني.

ويرى ديميكيليس (34 عاماً) أن سنه الحالية مناسبة للغاية كمدافع ليشارك مع منتخب بلاده في المونديال البرازيلي الذي تنطلق فعالياته في 12 يونيو المقبل. وسجل ديميكيليس هدفاً في المبـاراة التـي فـاز فيها مـانشسـتـر سيتي 3 - 1 على ويست بروميتش بالدوري الإنجليزي الاثنين الماضي. ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي بفارق ست نقاط عن ليفربول المتصدر وتبقى لمانشستر مباراتان مؤجلتان وذلك قبل آخر ثلاث مراحل من الموسم. واعترف ديميكيليس إنه لن يفاجأ إذا لم يستدعه المدرب أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ضمن قائمة الفريق للمونديال البرازيلي لأنه لم يكن ضمن القائمة في السنوات القليلة الماضية.

وكانت آخر مباراة خاضها ديميكيليس مع المنتخب الأرجنتيني عندما تعادل الفريق 1-1 مع نظيره البوليفي في الجولة الثالثة من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2014. (بوينس آيرس - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا