• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خدعة كارداشيان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

ترجمة: عزة يوسف

كشف تقرير حول غرائب فن التجميل، عن أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وشقيقاتها، يستخدمن خدعة تعتمد على «نشا الذرة»، وتتضمن وضع بودرة فاتحة على مناطق معينة لإبراز العظام، وأن عارضة الأزياء سوكي ووترهاوس تغسل الشعر بالكوكاكولا، وقالت إن ذلك يعطيه تموجات واسعة جميلة.

وبخصوص إخفاء الهالات الداكنة بأحمر شفاه، برتقالي اللون، أوضح التقرير أن من تحتاج إلى مجموعة تصحيح اللون باهظة الثمن، يمكنها بدلاً من ذلك استخدام أحمر شفاه برتقالي أو أحمر اللون لإخفاء تلك الهالات.

أما بالنسبة لتمويج الشعر بورق التواليت، فأشار إلى أنها طريقة رائعة ورخيصة، ولا تتطلب توافر درجة حرارة للتمويج، موضحاً أنه يمكن وضع رموش صناعية بحشوات قطن، وأنها طريقة فعالة بشكل كبير، لكن إنْ كان نسيج القطن الطبي يزعجك، تجنبي هذا البديل للرموش الاصطناعية.

ولفت التقرير الذي نشره الموقع الإلكتروني Mirror إلى إمكانية استخدام ملعقة بلاستيكية لرسم ظلال عيون دقيقة، حيث يمكنك باستخدام الملعقة، رسم وتحديد ظلال العين بدقة من دون تلطيخ للمنطقة المحيطة.

كما أشار إلى تبييض الأسنان بالفحم النشط، حيث يمكن استخدام الأقراص المضادة للانتفاخ، وطحنها للحصول على ابتسامة أكثر تألقاً، بالإضافة إلى استخدام صودا الخبز في تقليل الانتفاخ حول العينين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا