• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نصائح المرأة الأكثر تنظيماً في أميركا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قدمت أليخاندرا كوستيلو، الشهيرة بالمرأة الأكثر تنظيماً في الولايات المتحدة، مجموعة من النصائح لمساعدة الأخريات على جعل بيوتهن أكثر تنظيماً ودقة.

وفي أحدث فيديو مصور لها، اصطحبت أليخاندرا (31 عاماً) الخبيرة المهنية في شؤون التنظيم بواشنطن، مشاهديها في جولة عبر منزلها شديد التنظيم، لتوضح أن كل شيء مكدس بشكل أنيق في الأماكن المخصصة.

وحسب موقع dailymail أخرجت أليخاندرا الأدراج والأرفف في جميع أرجاء منزلها لطرح النصائح والأفكار لتكون الحياة في المنزل أكثر كفاءة وإنتاجية، أما بالنسبة لحجرة المكتب، فأوضحت أنها تضع الحد الأدنى من الأشياء على مكتبها لمنع تشتتها وحتى تتمكن من مواصلة التركيز، كما تضع المشاريع والخطط في حاويات مجلدة على الجدران لسهولة الوصول إليها. وبخصوص خزانة النوم التي تشاركها أليخاندرا مع زوجها، فإنها بدت منظمة للغاية، مع الكثير من الأدراج المكتوب عليها أصناف الملابس.

وبدأت أليخاندرا من المطبخ لتوضح كيف تنظم الأدراج والخزائن، وتضع الحاويات متشابهة الشكل مع بعضها، والتي تحوي الأدوية أو التوابل أوالبهارات، وكان الحمام هو المحطة الأخيرة في جولتها التي أكدت أنها تضع على طاولة القليل من الأشياء الضرورية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا