• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

السودان

الهلال يسطع في سماء الخرطوم بثنائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

استعاد الهلال ذاكرة الانتصارات وحقق فوزاً مهماً وصعباً على حساب ضيفه الخرطوم الوطني 2 - 1 مساء أمس الأول لحساب المرحلة الحادية عشرة من بطولة الدوري السوداني الممتاز، وحول الهلال تأخره بهدف إلى فوز بهدفين في مباراة لم يقدم فيها أصحاب الأرض ما يشفع لهم بالفوز غير أن تبديلات التونسي نصر الدين النابي المدير الفني للفريق ساهمت في حصول الهلال على ثلاث نقاط مهمة استعاد بها الانتصارات بعد أن سقط في فخ التعادل في المرحلة الماضية أمام مريخ الفاشر.

وفاجأ الخرطوم الجميع بتقديمه لعرض مميز وتسجيل الهدف الأول في المباراة عبر لاعبه محمد موسى في الدقيقة (13)، فيما حقق الهلال التعادل عن طريق المالي كوليبالي في الدقيقة (53) بينما نجح البديل صلاح الجزولي في إحراز هدف الفوز للهلال في شباك فريقه السابق في الدقيقة (80)، ليرفع الهلال رصيده إلى (25) نقطة، فيما تجمد رصيد الخرطوم عند (16 نقطة).

وفي بقية المباريات، قضى أمل عطبرة على طموحات أهلي شندي وألحق به الخسارة الأولى هذا الموسم حينما حول تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز في الشوط الثاني بهدفين، وتقدم مدثر العلمين بهدف للأهلي شندي ولكن الأمل وبفضل قائده الطاهر حماد الذي أحرز هدفين في الدقيقتين (76 و86) حصل على النقاط الكاملة ورفع رصيده إلى (13) نقطة وتجمد رصيد الأهلي شندي عند (24) نقطة.

وبدوره، واصل النسور انتفاضته وحقق فوزاً ثميناً على مضيفه النيل بهدفين مقابل هدف ليرفع الفريق رصيده إلى (10 نقاط) مبتعداً بصورة كبيرة عن منطقة الهبوط المباشر، وتجمد رصيد النيل عن (6 نقاط).

وفي لقاء آخر، نجا الرابطة كوستي من الخسارة على ملعبه وحول تأخره بهدف من ضيفه هلال الفاشر لتعادل بهدف لكل فريق، وسجل هدف الفاشر هشام سليمان في الشوط ألأول فيما نجح عبدالحميد في تعديل النتيجة قبل 8 دقائق من نهاية المباراة ورفع الأخير رصيده إلى 17 نقطة، وهلال الفاشر 14 نقطة.

(الخرطوم - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا