• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

أداء باهت للفراعنة

كوبر: قدمنا أداءً متواضعاً أمام مالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يناير 2017

القاهرة (د ب أ)، (رويترز)

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، إن فريقه قدم أداءً متواضعاً خلال المباراة التي تعادل فيها سلبياً أمام نظيره المالي، في مستهل مشوار المنتخبين ببطولة أمم أفريقيا. وأوضح كوبر عقب المباراة أنه قام بتغيير مروان محسن والدفع بأحمد حسن كوكا، في مواجهة مالي بسبب الإرهاق الذي عانى منه مهاجم الأهلي. وأضاف المدير الفني للفراعنة أنه حاول تنشيط خط الهجوم بعد أن ظهرت علامات الإرهاق على مروان محسن الذي بذل مجهوداً كبيراً في الشوط الأول والشوط الثاني بالدفع برمضان صبحي وكوكا. وقال: «كوكا لم يقدم المستوى المنتظر منه، بسبب ضيق الوقت الذي شارك خلاله، وظروف المباراة التي شهدت تراجع الفراعنة في الدقائق الأخيرة». من ناحية أخرى، خضع عصام الحضري حارس مرمى وقائد الفراعنة وزميله محمود تريزيجيه لاعب الوسط لكشف المنشطات بعد مباراة مالي وفقاً للوائح البطولة القارية حيث تم اختيارهما بناء على قرعة عشوائية.

واستهل منتخب مصر عودته للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد غياب سبع سنوات، بتعادل سلبي مع مالي بالمجموعة الرابعة.

وغابت مصر - حاملة الرقم القياسي في الفوز باللقب سبع مرات - عن آخر ثلاث نسخ للبطولة منذ فوزها باللقب ثلاث مرات متتالية بين عامي 2006 و2010، لتدشن عودتها بالخروج بنقطة التعادل، وتحتل المركز الثاني في المجموعة مناصفة مع مالي.

وتصدرت غانا المجموعة بثلاث نقاط، بفضل فوزها 1-صفر على أوغندا.

وشهدت المباراة مشاركة عصام الحضري حارس مرمى وقائد مصر، ليصبح أكبر لاعب على الإطلاق يشارك في النهائيات، بعد نزوله بديلاً لأحمد الشناوي الذي تعرض للإصابة بعد مرور 20 دقيقة من البداية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا