• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مصر.. نيابة القاهرة الجديدة تخلي سبيل «متعب» بكفالة

الزمالك يطلب نقاط بتروجت رغم الخسارة بـ «رباعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

محيي وردة (القاهرة)

ألحق فريق الكرة بنادي بتروجت الهزيمة الرابعة بنظيره الزمالك هذا الموسم، بعدما فاز عليه بنتيجة ثقيلة 4 - 2 في المباراة التي جرت على ستاد الجيش بعجرود، وسبق للزمالك الخسارة أمام الإسماعيلي والمصري فضلاً عن هزيمة اعتبارية أمام حرس الحدود، إضافة إلى الخسارة من بتروجت.

وأحرز أهداف بتروجت مصطفى شبيطة وأحمد مجدى ومروان محسن وجيمس فى الدقائق 25 و72 و77 و90 على التوالي، وأحرز للزمالك دومينيك ومحمد إبراهيم فى الدقيقتين 25 و84، وأضاع بتروجت فوزاً تاريخياً في الدقائق الأخيرة، حيث أهدر لاعبوه عدة فرص سهلة كانت كفيلة للخروج بعدد وافر من الأهداف.

ورفع الفوز رصيد بتروجت للنقطة 33، تصدر بها المجموعة الثانية منفرداً واقترب من الدورة الرباعية، فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 25 وتبقت له مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي.

واستحق بتروجت الفوز عن جدارة بعدما فرض لاعبوه سيطرتهم علي مجريات الأمور، ورغم تقدم الزمالك عبر دومنيك، إلا أن لاعبي بتروجت لم يهتزوا وردوا بهدف التعادل سريعاً، وواصلوا السيطرة في الشوط الثاني وأضاعوا العديد من الأهداف التي كانت تكفي لتحقيق فوز تاريخي.

يأتي هذا فيما تقدم مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بشكوى رسمية لاتحاد الكرة، للمطالبة باحتساب نقاط مباراة بتروجت التي خسرها لصالحه بداعي حضور عدد من الجماهير للمباراة من المدرجات، وذلك بداعي أن الفريق سبق أن خسر لقاء حرس الحدود بهدفين اعتبارياً، نتيجة حضور جماهيره جانباً من المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا