• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

العيسي رئيساً للاتحاد اليمني لولاية ثالثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

أحمد الظامري (اليمن)

جددت الجمعية العمومية للاتحاد اليمني لكرة القدم ثقتها في أحمد صالح العيسي لتولي منصب رئاسة الاتحاد بالتزكية لولاية ثالثة مدتها أربع سنوات للفترة (2014 - 2018)، فيما تم التجديد لأربعة أعضاء وانتخاب ستة آخرين للمرة الأولى منهم نائبا الرئيس وأربعة أعضاء في مجلس الإدارة، وذلك خلال الانتخابات التي جرت في صنعاء بحضور وزير الشباب والرياضة معمر الأرياني وممثلين عن الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم. وأسفرت عملية الاقتراع عن فوز حسن باشنفر بمنصب النائب الأول لرئيس الاتحاد بعد حصوله على (65) صوتاً مقابل (11) صوتاً لعبدالعزيز زهرة، بينما تم إلغاء (4) أصوات لوضع إشارة في أكثر من خانة واحدة. وفي سباق الترشح على منصب النائب الثاني للرئيس كسب مرشح نادي الفتح ذمار الرهان حينما حصل على (66) صوتاً، بينما حصل منافسه علي الزنم على (11) صوتاً، وتم إلغاء (3) بطاقات لوضع العلامة في أكثر من خانة.

وشهدت انتخابات عضوية مجلس إدارة الاتحاد منافسة ساخنة بين (16) مرشحاً استمروا في سباق الترشح حتى اللحظة الأخيرة ، بينما أعلن أربعة مرشحين الانسحاب قبل البدء في عملية الاقتراع وهم عبدالرحمن عقيل وعبدالجبار سلام وعادل عمر وعبد الواسع عبدالملك.

واكتسح أحمد مهدي سالم الأصوات وتصدر قائمة المرشحين بـ (68) صوتاً من إجمالي (80) صوتاً، وجاء في المرتبة الثانية طلال بن حيدرة بـ (56) صوتاً، وحصل كل من أحمد الشرفي وسمير الخلقي على (53) صوتاً،

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا