• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فاز على العين وضيق الفارق إلى نقطة

الأهلي يحيل أوراق درع اليد إلى الجولة الأخيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

رضا سليم (دبي)

تأجل حسم درع دوري أقوياء اليد إلى الجولة الأخيرة التي ستقام السبت المقبل، بعد الفوز الذي حققه فريق الأهلي على العين بفارق 5 أهداف، 34 - 29 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة مكتوم بن محمد بالنادي الأهلي، وهو اللقاء المؤجل بسبب مشاركة الفريق العيناوي في البطولة العربية، وبالنتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 39 نقطة بفارق نقطة واحدة عن النصر المتصدر.

وتحسم جولة السبت المقبل مصير درع الدوري في حال فوز النصر على الشارقة، أو الاتجاه إلى المباراة الفاصلة في حالة تعادل النصر وفوز الأهلي على الجزيرة أو احتفاظ الفرسان بالدرع في حالة فوزهم وخسارة النصر أمام الشارقة، وتبقى حسابات الدرع مفتوحة حتى نهاية الجولة، التي ستشهد أيضا مواجهتين حيث يلعب العين مع الشباب والشعب مع اتحاد كلباء.

في الوقت نفسه، فاز الجزيرة على اتحاد كلباء 32-24، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة نادي كلباء ليرفع الجزيرة رصيده إلى 32 نقطة وظل كلباء في المركز الأخير بـ 16 نقطة.

ويتصدر النصر الدوري قبل الجولة الأخيرة برصيد 40 نقطة والأهلي في المركز الثاني 39 نقطة والوصل في المركز الثالث 36 نقطة وأنهى الوصل موسم الدوري، والشارقة الرابع 35 نقطة والجزيرة الخامس 32 نقطة والشباب السادس 26 نقطة والعين السابع 24 نقطة والشعب الثامن 24 نقطة وكلباء التاسع 16 نقطة.

أما عن تفاصيل مباراة الأهلي والعين، فجاءت البداية لصالح البنفسج الذي وسع الفارق إلى 4 أهداف لصالحه 6-2 في أول 10 دقائق من بداية المباراة وحافظ على الفارق طيلة الشوط، إلا أن الأهلي استطاع أن يضيق الفارق في نهاية الشوط الذي أنهاه العين لصالحه بفارق هدف وبنتيجة 14-13. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا