• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ورش عمل ومحاضرات في بطولة الريشة الطائرة للسيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

يشارك 6 من الخبراء الدوليين في المحاضرات وورش العمل التي تتخلل برنامج بطولة السلام والرياضة للريشة الطائرة التي ينظمها مجلس دبي الرياضي والاتحاد الدولي للريشة الطائرة بالتعاون مع منظمة السلام والرياضة اعتبارا من السبت المقبل بصالة أكاديمية اتصالات الرياضية، بمشاركة عدد من الدول العربية، وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة وصول وفد الفنيين من الاتحاد الدولي بقيادة الأمين العام لدبي اليوم.

وتعقد اللجنة المنظمة مؤتمر صحفي للحدث الأحد المقبل بصالة أكاديمية اتصالات، ويحضر المؤتمر مسؤولون من الاتحاد الدولي للريشة الطائرة ومنظمة السلام والرياضة ومجلس دبي وسيتم خلاله سحب القرعة وتوزيع اللاعبات على المجموعات المختلفة والاعلان رسميا عن انطلاقة البطولة.

وتكثف اللجنة المنظمة جهودها لإخراج الحدث في أفضل صورة مع انطلاقة البطولة، حيث ظلت في حالة اجتماعات متواصلة في الفترة السابقة وأكملت كافة الترتيبات الخاصة بالحدث، واطمأنت على التجهيزات الخاصة باستقبال البعثات وإقامة المشاركين في البطولة كما تابعت التحضيرات الفنية المتعلقة بالجدول الزمني للمنافسات وقامت بالتنسيق مع الاتحاد الدولي حول ورش العمل المصاحبة لمباريات البطولة.

وبحسب الجدول الزمني الذي تم إعلانه ينتظر أن تصل وفود الدول المشاركة التي تضم لاعبتين وفنية ومدربة من كل دولة غداً، وتبدأ في نفس اليوم ورش العمل والمحاضرات التي تقدمها مجموعة من الخبراء من الاتحاد الدولي للريشة الطائرة وتتواصل المحاضرات وورش العمل طيلة أيام البطولة التي تبدأ مبارياتها في السابع والعشرين وتختتم الاثنين المقبل.

وتستمر مباريات البطولة التي تلعب بنظام الزوجي وتشارك في المباراة الواحدة أربع لاعبات من جنسيات مختلفة ليومين، وتبدأ اللقاء في اليوم الاول في من الواحدة والنصف ظهرا حتى السادسة والنصف مساء، فيما يمتد زمن اللعب اكثر في اليوم الثاني الذي تنطلق فيه المباريات ابتداء من التاسعة صباحا إلى الثانية عشر ومن الواحدة والنصف ظهرا إلى السادسة والنصف مساء.

وتضمن برنامج البطولة الذي أعدته اللجنة المنظمة احتفالاً كبيراً بالوفود المشاركة في التاسع والعشرين من الشهر الجاري، وستقوم اللجنة بتنظيم رحلة ترفيهية للمشاركات للتعرف على معالم المدينة، كما تلبي الوفود دعوة اللجنة لتناول وجبة الغداء بدبي مول، ويتسلم المشاركون هدايا تذكارية من الجهات المنظمة للبطولة.

من جهة أخرى، بدأ منتخبنا للريشة الطائرة تحضيراته بعد اختيار اللاعبات منى السهلاوي وريم عمر الفلاسي ونوف سعيد المزروعي وفاطمة مبارك المزروعي، وكانت اللاعبات الأربع انتظمن في معسكر مقفول وأكدن جاهزيتهن للمشاركة في البطولة.

وتحظى بطولة كأس السلام والرياضة للريشة الطائرة زوجي السيدات برعاية كريمة من yonex شريك الحدث، ومجموعة من الجهات الداعمة وهي قناة دبي الرياضية الشريك الإعلامي، وأكاديمية اتصالات ومدرسة دبي الدولية ومستشفى سليمان الحبيب واكوافينا وRonald’s Spago، مطعم المجلس وبرج خليفة وترأس اللجنة المنظمة للبطولة ليلى سهيل رئيس لجنة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي وتضم في عضويتها كل من فوزية فريدون المنسق العام للبطولة، مريم بلهول، منيرة صفر، شيماء مالك، فاطمة ضاعن، حمدة الشحي، آمنة الخالدي، بدرية الحمادي وحصة الهرمودي. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا