• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لقب دوري الشباب بين العين والنصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

تقام مساء اليوم، ثلاث مباريات في الأسبوع الأخير لـ «دوري النخبة»، من المرحلة الثانية بمسابقة دوري الشباب لكرة القدم «19 سنة»، وتتجه الأنظار صوب العين والنصر، حيث من المنتظر أن يظفر أحدهما بلقب دوري الشباب.

ويحل العين متصدر جدول الترتيب بـ 11 نقطة ضيفاً على الخليج في مدينة خورفكان، ويدخل «الزعيم» المواجهة بشعار تحقيق الفوز، حيث إن النقاط الثلاث تضمن له الظفر باللقب. فيما يستضيف النصر الثاني وله «10 نقاط » منافسه دبي، ويلعب «العميد» اللقاء، وعينه على مواجهة العين والخليج، أملاً في حدوث أي مفاجأة بمدينة خورفكان، تعمل على تحويل اللقب من العين إلى النصر، والمباراة الثالثة تجمع الأهلي وعجمان على ملعب الأول في لقاء قوي، علماً بأن المباريات الثلاث تقام في الساعة السادسة مساء.

ويتصدر العين جدول الترتيب «11 نقطة»، يليه النصر بـ «10 نقاط»، والوحدة «8 نقاط»، والأهلي «6 نقاط»، ودبي «6 نقاط»، ثم عجمان «5 نقاط»، فيما يحتل الخليج قاع الترتيب برصيد نقطة واحدة.

يذكر أن سبعة فرق تأهلت إلى دوري النخبة هي الوحدة والنصر والأهلي والعين من المجموعة الأولى والخليج ودبي وعجمان من الثانية، ولعبت الفرق السبعة دوري من دور واحد لتحديد بطل المسابقة.

من جانب آخر، تقام اليوم ست مباريات في المجموعتين الأولى والثانية من المرحلة الثانية المؤهلة لدور الـ 16 لكأس الشباب، حيث يلعب في المجموعة الأولى الشعب مع الجزيرة والوصل مع الشارقة، فيما يلتقي بني ياس مضيفه الشباب، في الساعة السادسة مساءً.

وضمن المجموعة الثانية، يلتقي الفجيرة مع حتا واتحاد كلباء مع العروبة، بينما يستضيف دبا الفجيرة منافسه رأس الخيمة، في الساعة الخامسة و55 دقيقة مساءً. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا