• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

خلال تخريج 1507 أعضاء في مبادرة «كلنا شرطة»

الرمـيـثـي: قيادتنا تؤمن بأن الحفاظ على الأمن مسؤولية مشتركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يناير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

أكد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي أن مبادرة «كلنا شرطة» حظيت بدعم من القيادة الرشيدة، إيماناً منها بأن الحفاظ على الأمن مسؤولية مشتركة بين أفراد المجتمع، وركيزة أساسية من ركائز التنمية المستدامة.

وأوضح معاليه في كلمة خلال حفل تخريج الدفعة الرابعة من المبادرة أن عدد المسجلين فيها منذ إطلاقها وحتى الآن 10 آلاف و543 منتسباً.

وشهد معاليه الاحتفال الذي أقامته أمس الأول شرطة أبوظبي بتخريج الدفعة الرابعة من مبادرة «كلنا شرطة» والبالغ عددهم 1507 خريجين من المواطنين والمقيمين، وذلك في المسرح الوطني بأبوظبي.

حضر الحفل سيف بدر القبيسي، مدير عام بلدية أبوظبي، واللواء عمير محمد المهيري، مدير قطاع الأمن الجنائي، والعميد علي خلفان الظاهري، مدير قطاع العمليات المركزية، والعميد حماد الحمادي، مدير قطاع أمن المجتمع، ونواب مديرو القطاعات وعدد من الضباط.

وأعرب القائد العام لشرطة أبوظبي، عن خالص التهاني للخريجين، مشيداً بجهودهم المخلصة الرامية لتحقيق أهداف المبادرة، وتحليهم العالي بالمسؤولية، حاثاً إياهم على مواصلة تنمية قدراتهم واطلاعهم على المستجدات الأمنية ليقوموا بدورهم على أكمل وجه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا