• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

1،5مليون درهم من «الشارقة الخيرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

الشارقة (وام)

الشارقة (وام)

تواصل جمعية الشارقة الخيرية مساهمتها في حملة « تراحموا « لإغاثة اللاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية التي تضرب بلاد الشام و انخفاض درجات الحرارة خلال فصل الشتاء. وقدمت الجمعية أمس الأول تبرعاً جديداً بمبلغ مليون درهم إلى الهلال الأحمر الإماراتي - فرع الشارقة، بالإضافة الى مبلغ نصف مليون درهم إلى مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية بدبي وذلك مساهمة منها لنصرة اشقائنا في الشام.

وأشار عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية عضو مجلس الادارة إلى أن الجمعية جزء من المنظومة الإنسانية والخيرية لدولة الامارات والسباقة دائما الى نصرة الأشقاء المحتاجين للمساعدة بغض النظر عن العرق والدين، لافتا إلى التنسيق الكبير والواسع بين المؤسسات الخيرية والإنسانية في الدولة. وكشف أن جمعية الشارقة الخيرية تواصل جمع التبرعات لحملة « تراحموا « حيث خصصت رقم 5056 من اتصالات ودو للتبرع لهذه الحملة على ان تكون كل رسالة بمبلغ 20 درهما ليساهم بها الجميع في نصرة اشقائنا في بلاد الشام وحمايتهم من العاصفة الثلجية الشديدة التي تضرب المنطقة هذه الايام.

واوضح ابن خادم أن جمعية الشارقة الخيرية ارسلت أمس وفداً الى الجمهورية اللبنانية يضم حسن ماجد النقبي نائب مدير فرع الجمعية في خورفكان ومحمد صعب رئيس قسم المشاريع ليشارك مع وفد الدولة في التعرف على احتياجات اللاجئين هناك حتى يتم تجهيزها وارسالها على الفور وتوزيع مواد التدفئه على المحتاجين في بلاد الشام لتخفيف موجة البرد عليهم.

... ومليون درهم من الإمارات للألمنيوم

أبوظبي (الاتحاد)

تبرعت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بمبلغ مليون درهم لصالح حملة إغاثة اللاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية التي تضرب بلاد الشام هذه الأيام.

وقال عبدالله جاسم بن كلبان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم: إن توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، جاءت بالبدء الفوري بالحملة وبإشراك كافة قطاعات المجتمع وإنه من واجبنا كشركة وطنية تلبية هذه التوجيهات ومساندة الحملة تعزيزاً للحس الإنساني الذي عرف به مجتمع دولة الإمارات، «وليس بالغريب علينا نحن أهل الإمارات فمسيرتنا حافلة بالعطاء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض