• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فرنسا

سان جيرمان يكسب أجاكسيو بثنائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يناير 2014

باريس (أ ف ب) - ابتعد باريس سان جيرمان حامل اللقب في الصدارة بفوزه الثمين على مضيفه أجاكسيو 2 - 1 أمس الأول على ملعب «فرانسوا كوتي» وأمام 6500 متفرج في المرحلة العشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وحول الفريق الباريسي تخلفه بهدف مبكر للبرازيلي أدواردو دا سيلفا ألفيش في الدقيقة السادسة من مسافة قريبة إلى فوز غال بهدفين للدولي الأرجنتيني إيزيكييل لافيتزي من مسافة قريبة إثر تمريرة من الدولي السويدي العملاق زلاتان إبراهيموفيتش من داخل المنطقة (41)، ولاعب الوسط الدولي بلاز ماتويدي بارتماءة رأسية من مسافة قريبة أيضا اثر كرة رأسية من ابراهيموفيتش كذلك (74). وهو الفوز الرابع عشر لباريس سان جرمان هذا الموسم وفك به عقدته مع اجاكسيو حيث لم يفز عليه في المباريات الثلاث الأخيرة بينهما.

وعوض سان جيرمان سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه ليل 2-2 في المرحلة التاسعة عشرة الأخيرة من دور الذهاب. وعزز سان جيرمان موقعه في الصدارة برصيد 47 نقطة، وهو استغل تعثر مطارده المباشر موناكو أمام مضيفه مونبلييه بطل الموسم قبل الماضي 1 - 1 الجمعة في افتتاح المرحلة، ليوسع الفارق بينهما إلى 5 نقاط.

وعزز سانت إتيان موقعه في المركز الرابع بتعادله مع مضيفه جانجان صفر-صفر على ملعب «رودورو» وأمام 13539 متفرجاً. وأهدر بوردو فرصة ذهبية لانتزاع المركز الرابع بخسارته أمام ضيفه تولوز صفر - 1 على ملعب «جاك شابان - دلماس» وأمام نحو 19 ألف متفرج.

وارتقى ليون إلى المركز التاسع بفوزه على ضيفه سوشو 2 - صفر على ملعب «جيرلان» وأمام 36099 متفرجاً. وسجل كليمان جرونييه (57) ويوان جوركوف (75) الهدفين. وحقق فالنسيان فوزاً صعباً على ضيفه باستيا 3 - 2 على ملعب «إينو» وأمام 13349 متفرجاً. وتعادل رين مع نيس صفر - صفر على ملعب «لا روت دي لوريان» أمام نحو 19 ألف متفرج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا