• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

فيديو.. «الوطني للأرصاد» يحذر من تدني مستوى الرؤية بسبب الغبار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 أغسطس 2016

أبوظبي - وام

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل من زيادة نشاط الرياح الجنوبية الشرقية المثيرة للغبار والأتربة وتدني مدى الرؤية الأفقية لأقل من 1500 متر على أبوظبي ومعظم المناطق الداخلية والطرق الخارجية.

وسجل المركز بعد ظهر اليوم تدني مدى الرؤية إلى 500 متر على أبوظبي وسويحان بسبب الغبار، كما بلغ مستوى الرياح النشطة والأتربة المثارة والرؤية 1200 متر على مطار أبوظبي و1800 متر على مطار العين.

تتعرض معظم مناطق الدولة، اليوم الخميس وخلال اليومين المقبلين، لموجة من الحرارة والغبار، وفقاً لتقرير حالة الطقس الصادر عن المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل.

وأفاد المركز بأن الجو سيكون خلال نهاية الأسبوع غائماً جزئياً، مع فرصة لتشكل بعض السحب الركامية على المناطق الشرقية والجنوبية يصاحبها سقوط بعض الأمطار.

وذكر تقرير المركز أن الرياح ستكون معتدلة السرعة بوجه عام، مثيرة للغبار والأتربة على المناطق الشمالية، فيما يكون البحر مضطرب الموج في الخليج العربي وبحر عمان اليوم وغداً يتحول إلى متوسط الموج خلال يوم الجمعة.

وتصل درجة الحرارة العظمى في المناطق الساحلية إلى 44 درجة والصغرى إلى 34 درجة، وفي المناطق الداخلية تصل درجات الحرارة العظمى إلى 48 درجة والصغرى إلى 33 درجة، وتصل درجة الحرارة في المناطق الجبلية إلى 36 درجة للعظمى و40 درجة للصغرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض