• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فاضل يشارك في التدريبات

«يوم تفاعلي» بين لاعبي وجماهير الوحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

ينظم فريق الوحدة يوماً تفاعلياً مع جمهوره في الساعة السابعة مساء اليوم، بالقرب من متجر النادي، بمركز الوحدة مول، حيث يلتقي اللاعبون، بقيادة القائد إسماعيل مطر بالجمهور، الذي تنتظره هدايا تحمل شعار النادي، بالإضافة إلى الصور التذكارية، وتوقيعات كبار نجوم «العنابي».

من جهة ثانية، يواصل الفريق تدريباته على ملعبه، استعداداً لمواجهة الظفرة يوم الأحد المقبل، في الجولة الـ 24 لدوري الخليج العربي، ويؤدي الفريق الحصة التدريبية الأساسية غداً بالتشكيلة الأساسية كاملة، بعد عودة المدافع الكويتي حسين فاضل من الإصابة، خلال فترة التوقف الحالية، ومشاركته في التدريبات بقوة.

وأكد عبدالله سالم، مدير فريق الوحدة، أن «العنابي» في وضع جيد، بوجود جميع لاعبي الصف الأول، ولا يوجد نقص أو إيقافات، في صفوف الفريق الذي يعتبر المباراة الأهم له في الجولات الثلاث المتبقية من الدوري، خاصة أنها أمام الظفرة القوي والذي يقدم مستويات جيدة هذا الموسم.

وأضاف: هدفنا واضح، وهو التقدم في كل جولة خطوة في جدول الترتيب، وعلينا أن نحقق الانتصار، ونحصد النقاط التسع المتبقية أولاً، على أمل أن تخدم الفريق نتائج المباريات الأخرى.

وعن فترة التوقف الحالية، والتي لم يخض خلالها الوحدة أي مباراة ودية، قال عبد الله سالم: كثف الجهاز الفني العمل في التدريبات، وحافظ خلالها على الجاهزية البدنية للاعبين، بجانب العمل الفني والتكتيكي، والفريق في حالة جيدة من جميع النواحي، سعياً لتحقيق النتائج الإيجابية، والتقدم إلى الأمام في جدول الترتيب.

وأضاف: هدفنا حجز مقعد يمنحنا المشاركة في دوري أبطال آسيا، ونثق في قدرة لاعبينا على الوصول إلى هذه الغاية، حتى يعود الفريق إلى البطولة القارية من جديد، ونركز بشكل كبير في الفترة المقبلة، والتعامل مع المباريات على أنها مباريات كؤوس، بصرف النظر عن موقف المنافسين الذين يلعب أمامهم الوحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا