• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

تتويج السهلاوي بجائزتي السيارات ثنائية الدفع والسائقين الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

توج الدكتور محمد بن سليم نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات «فيا» البطل محمد السهلاوي بجائزتي السيارات ثنائية الدفع والسائقين الشباب واللتين فاز بهما خلال مشاركته في بطولة الشرق الأوسط للراليات 2013، ضمن فريق أبوظبي للسباقات، بحضور الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس.

وفاز السهلاوي بلقبين من ألقاب بطولة الشرق الأوسط، وأكد بن سليم: «العمل بجد وإخلاص هو مفتاح النجاح إذا ما أراد البناء على النجاحات التي حققها في أول عام احترافي له في الراليات، قدم السهلاوي بداية ممتازة لمهنته في الراليات، وهو مثال يحتذى به للشباب الإماراتيين الراغبين في تحقيق النجاح عالم رياضة السيارات».

وتابع: «يتوجب على السهلاوي مواصلة العمل بجد وجهد كبيرين، والاستماع لنصائح من لهم خبرات في هذا المجال، والسعي لتطبيقها والإخلاص للرياضة في السنوات المقبلة، لكي يحقق المزيد من الإنجازات في المستقبل».

من جهته، صرح الشيخ خالد بن فيصل القاسمي رئيس مجلس إدارة أبوظبي للسباقات قائلاً: «نحن فخورون بمحمد السهلاوي وزملائه الأربعة الآخرين المشاركين في برنامج كأس أبوظبي للسباقات – ستروين الشرق الأوسط». وأضاف: «أظهر السهلاوي التزاما وإخلاصا كبيرين للرياضة ولتعليمات الفريق خلال مشاركته في الموسم الماضي لبطولة الشرق الأوسط، هذا الموسم، قمنا بضم ثلاثة سائقين شباب جدد للبرنامج، وسنواصل العمل والاستثمار في المواهب المحلية الشابة لنحقق هدفنا ببناء جيل جديد من السائقين المحليين الشباب».

أما الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس، فصرح قائلاً: «نحن سعداء بأن نشهد سائقا إماراتيا شابا يحقق النجاحات في رياضة السيارات، ويستفيد من الفرص العديدة التي أتاحتها الحكومة باستثماراتها المختلفة في سبيل تطوير رياضة السيارات، ونأمل بأن يحذو الآخرون حذوه». (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا