• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م

سلطان بن حمدان يتوج الفائزين بالرموز في مهرجان قصر الحصن لسباقات الهجن

«مياسة» عروس الحقايق وتاج اللقايا لـ «ناصية» ومجسم الإيذاع لـ «حفلة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

عبدالله عامر (الوثبة)

شهد معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن، فعاليات مهرجان قصر الهجن 2014 لسباقات الهجن في يومه الخامس، كما شهد السباق الشيخ نهيان بن حمدان بن محمد آل نهيان، وجمع غفير من محبي رياضة سباقات الهجن من أبناء الدولة وإخوانهم أبناء دول مجلس التعاون الخليجي.

جاء السباق قوياً ومثيراً للفكرة الجديدة التي ألهمت حماس المشاركين، وذلك بجعل أشواط الرموز مجتمعة في يوم واحد لسن الحقايق واللقايا والإيذاع، وأقيمت منافساتها في الميدان الجنوبي لعاصمة الميادين الوثبة بالعاصمة أبوظبي.

خصص الشوط الأول للحقايق أبكار ولمسافة 4 كلم وحفل بالندية والإثارة، حيث تقدمت في بداية الشوط «نجمة» لأحمد محمد العضيلي العامري حتى ما بعد منتصف الشوط، وبدأت بعدها في الاندفاع من الخلف «العمالة» لسالم حمد البطين المري إلى المرحلة الأخيرة ولكن سبقتها «مياسة» لصالح محمد نصرة العامري، والتي فازت بالمركز الأول والناموس بعد أداء قوي في آخر الأمتار، وقطعت مسافة الشوط بتوقيت قدره «5:54:1» دقيقة، وفازت بجائزة الشوط وهو عبارة عن مجسم قصر الحصن بالإضافة إلى مليون درهم، وجاءت في المركز الثاني «هوايل» لعبد الهادي خليل الشهواني، وقطعت مسافة الشوط في «5:54:4» دقائق، ووصلت في المركز الثالث «مديلة» لحمد عبيد بالحلوس العامري، وقطعت مسافة الشوط بتوقيت وقدره «5:55:7» دقائق.

وفي الشوط الثاني المخصص للحقايق جعدان، تقدم «السيف» لعبد العزيز حمد المري من بداية السباق إلى ختام المنافسات ووصل إلى خط النهاية بتوقيت قدره 5:54:4 دقائق، واستطاع أن مجسم قصر الحصن ومبلغ 800 ألف درهم.

وفي الشوط الثالث والمخصص لسن اللقايا أبكار لمسافة 5 كلم كانت الإثارة عنوان التحدي وتقدمت «ناصية» لراشد علي سويلم الكتبي ورسمت لوحة التألق مع «شوامخ» لسلطان حميدي سالم العمري، ولكن «ناصية» حسمت الصراع في الأمتار الأخيرة، واستطاعت أن تصل في المركز الأول قاطعة مسافة الشوط بتوقيت وقدره «7:25:00» دقيقة، وفازت بجائزة الشوط وهو مجسم قصر الحصن ومليون درهم، وحلت «شوامخ» في المركز الثاني بتوقيت «7:25:4» دقائق، أعقبتها ثالثة «الشاهينية» لسالم محمد عقيل، التي قطعت مسافة الشوط بتوقيت وقدره «7:30:3» دقائق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا