• الاثنين 25 ربيع الآخر 1438هـ - 23 يناير 2017م
  08:32     مقتل 14 شخصا جراء أحوال مناخية قاسية بولاية جورجيا الأمريكية         08:33     القوات المسلحة المصرية تنعي خمسة من عناصرها قتلوا في هجوم بوسط سيناء         08:34     مقتل شخص وإصابة سبعة في إطلاق نار في مركز تجاري في ولاية تكساس الأمريكية         08:34     مستشارة ترامب: الرئيس الأمريكي لن يكشف عن سجلاته الضريبية         08:35    اسرائيل تسمح باستئناف الاستيطان في القدس الشرقية وترامب يدعو نتانياهو الى واشنطن     

الجامعة العربية تؤكد دعم الجهود الأممية لإقرار الحل السياسي

قتيلان بهجوم لـ «داعش» أمام سفارة سيؤول في طرابلس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

طرابلس، القاهرة (وكالات)

قتل شخصان بينهما حارس أمن وأصيب شخص ثالث بجروح في العاصمة الليبية أمس عندما أطلق مسلحون النار على سيارة أمن كانت متوقفة أمام سفارة كوريا الجنوبية، في هجوم تبناه تنظيم «داعش» المتطرف.

وقال مسؤول أمني في طرابلس: «قتل شخصان أحدهما حارس أمن وأصيب حارس أمن آخر بجروح حين هاجم مجهولون كانوا يستقلون سيارة سفارة كوريا الجنوبية».

وأضاف أن المهاجمين «أطلقوا النار وأصابوا سيارة الأمن التي كانت متوقفة أمام السفارة» الواقعة في حي الأندلس الراقي في وسط غرب العاصمة بين شارعي قرقارش وقرجي حيث مقر العديد من السفارات.

وأفاد من جهته مدير الأمن الدبلوماسي في وزارة الداخلية العقيد مبروك أبو ظهير في تصريح لوكالة الأنباء الليبية في طرابلس أن الهجوم «أدى إلى وفاة أحد منتسبي الإدارة العامة للأمن الدبلوماسي المكلفين بحماية وتأمين مقر مبنى السفارة».

وتابع أن الهجوم أدى أيضاً إلى «وفاة شخص مدني تزامن وجوده أثناء الهجوم إضافة إلى إصابة شخص ثالث من أفراد الحراسة إصابات بليغة نقل على إثرها إلى المستشفى». ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا