• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تفاعل كبير مع وسم «طيران الإمارات» و«الشهيد»

التواصل الاجتماعي: الإمارات نموذج عالمي في التعامل مع الطوارئ والأزمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً كبيراً مع حادث طائرة «طيران الإمارات» أمس، وأشاد مغردون ونشطاء بالحرفية العالية للأجهزة المختصة في التعامل مع الحادث والكفاءة العالية في إنقاذ وإسعاف الركاب والحفاظ على سلامتهم.

وأكد نشطاء التواصل الاجتماعي على أن دولة الإمارات أصبحت أحد النماذج العالمية البارزة في التعامل مع الطوارئ والأزمات، وهو ما يترجم نجاح استراتيجية الدولة وجاهزية مختلف الأجهزة المختصة لمثل هذه المواقف، وتداول النشطاء والمغردون بكل الفخر صوراً تبرز الجهود الجبارة التي بذلتها فرق الطوارئ والأزمات خلال التعامل مع الحادث، وسرعة ودقة عمليات إجلاء ركاب الطائرة وطاقمها، وتأمين سلامتهم، وفي الوقت ذاته تأمين المطار، وغيرها من الإجراءات التي تمت بصورة شاملة من نقل الركاب وتغيير الرحلات إلى مطارات أخرى في الدولة، مع تأمين مختلف وسائل الراحة للركاب وذويهم.

وأشار رواد التواصل الاجتماعي إلى أن العالم عهد دولة الإمارات العربية المتحدة سباقة دائماً في تقديم نماذج من التميز والأداء المبدع في جميع المجالات.

وقدم الرواد خالص تعازيهم في وفاة شهيد الواجب جاسم البلوشي الذي استشهد خلال عملية إنقاذ ركاب الطائرة، مؤكدين أن أبناء الإمارات من الشهداء سيظلون دائماً نبراساً تهتدى به الأجيال في مسيرة الانتماء والولاء للوطن وقيادته الرشيدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض