• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مدن بسويسرا وألمانيا وفرنسا بدائل مناسبة لقضاء العطلة

حوادث لندن تحول خيارات مسافرين إلى وجهات أوروبية أخرى خلال الصيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

رشا طبيلة (أبوظبي)

توقع مديرو مكاتب سفر وسياحة في أبوظبي أن يحول مواطنون خياراتهم للسفر خلال الإجازة الصيفية المقبلة من لندن، إلى مدن أوروبية مجاورة، نتيجة لمخاوفهم الناجمة عن حادثتي السطو المسلح اللتين تعرضت لهما أسر مواطنة خلال الشهر الجاري من قبل عصابات في العاصمة البريطانية.

وأكدوا ضرورة أخذ الحيطة والحذر، أثناء السفر بشكل عام من خلال اتخاذ إجراءات وقائية، مثل عدم حمل الأموال نقداً واستبدالها ببطاقات ائتمانية، إضافة إلى وضع الحاجيات الثمينة في الخزنة الموجودة في الفندق، وإغلاق الباب بإحكام عند التواجد داخل الغرف، فضلاً عن عدم التجوال في أوقات متأخرة من الليل.

يذكر أنه في مطلع الشهر الجاري تعرضت ثلاث شقيقات مواطنات في لندن إلى الاعتداء في غرفتهن بأحد فنادق لندن، حيث تم الكشف عن أن المعتدي استخدم «مطرقة» في هجومه على السيدات الثلاث.

وفي بداية الأسبوع الحالي، تعرض مواطن إماراتي لحادث سطو مسلح خلال وجوده في شقته مع زوجته بأحد أحياء لندن، للاستيلاء على ما لديهم من أموال ومجوهرات.

وقال محمود سالم، مدير «المسعود للسفر والسياحة»، فرع العين، إن الحادثتين الأخيرتين في لندن ستؤثران على قرارات الكثير من المواطنين حول اختيارهم لندن كوجهة للسياحة خلال موسم الإجازة الصيفية المقبل، إذ من المتوقع أن تتحول خياراتهم إلى مقاصد أوروبية شبيهة مثل زيوريخ بسويسرا وفرانكفورت بألمانيا والنمسا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا