• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مسؤول أميركي يزور «كهرباء دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

استقبل سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، شارلز ريفكين، مساعد وزير الخارجية الأميركي للشؤون الاقتصادية والأعمال على رأس وفد ضم روبرت ووالر، القنصل العام للولايات المتحدة الأميركية في دبي وعمر باربو وطارق فهمي من مكتب الشؤون الاقتصادية والتجارية في الخارجية الأميركية، وكافي فصالي، نائب القنصل، المسؤول في القسم السياسي والاقتصادي في القنصلية الأميركية العامة في دبي.

حضر اللقاء من جانب الهيئة كل من المهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي لرئيس – الاستراتيجية وتطوير الأعمال، وخولة المهيري نائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي، وأحمد عبدالله، مدير أول الاتصال الخارجي بالهيئة، وعارف جلفار، مدير الإعلام والتسويق. ورحب الطاير بالوفد، مشيراً إلى أن الزيارة تعد فرصة جيدة لتبادل الآراء التي تسهم في تعزيز التعاون بين الوكالات والشركات الأميركية المتخصصة وهيئة كهرباء ومياه دبي، في مجال الطاقة، حيث تم خلال اللقاء بحث تعزيز أفق التعاون مع الهيئات والمؤسسات الأميركية العاملة في قطاع الطاقة، كما تم استعراض عدد من مشاريع الهيئة الكبرى في مجال الطاقة.

واستعرض رؤية ومنظور قطاع الطاقة واستداماته في الإمارة والمسائل التي تخص الشراكة وتعزيز وبناء علاقة شراكة طويلة الأمد في مجال الطاقة.

كما تطرقت المحادثات إلى مشاريع تنويع مصادر الطاقة لا سيما المتجددة والبديلة وخصوصاً مشاريع الطاقة الشمسية، لتلبية الاحتياجات المستقبلية لتحقيق التنمية المستدامة.

(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا