• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

أصوات طيور وأوبرا وخدع بصرية

«جوت تالنت» تجمع مواهب العالم في «مارينا مول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يناير 2018

نسرين درزي (أبوظبي)

وسط حشد جماهيري فاق التوقعات انطلقت على مسرح «مارينا مول أبوظبي» أمس الأول عروض «جوت تالنت» العالمية بحضور 8 مشاهير من أبرع المواهب التي تألقت وفازت في المراحل النهائية ضمن سلسلة مواسم البرنامج التلفزيوني، بنسخه الأميركية والأوكرانية والفرنسية والرومانية والبريطانية والآسيوية، وتستمر العروض الآسرة التي تجذب الكبار والصغار يومياً حتى 20 من الجاري بمعدل عرضين في اليوم، الساعة 4:30 عصراً والساعة 7:30 مساء.

كل الحواس 45 دقيقة من التشويق الذي يستدعي كل الحواس توافد المبدعون العالميون الواحد تلو الآخر على منصة تم تجهيزها خصيصاً للمناسبة، وعلى وقع عوامل الإبهار التي تختلف بحسب دور كل فنان، تواصل الصفيق في البهو الرئيسي لـ«مارينا مول» ومعه مؤثرات صوتية جذبت الرواد والمتسوقين الذين تحلقوا للمشاهدة حتى من على شرفات السلالم العلوية.

الظهور الأول شغله بحضوره اللافت الفنان «جينادي تكاشنكو بابيز»، الفائز باللقب في البرنامج بنسخته الأوكرانية لعام 2014. وتظهر موهبته الفذة على المسرح من خلال إتقانه لفن تقليد أصوات الطيور والحيوانات معتمداً على فمه ونفَسِه وإحساسه. جاء بعده الفنان الياباني كينيشي إبينا المعروف باسم «Maxtrix Robotik»، وهو راقص بارع اشترك ببرنامج المواهب عام 2013 وأبهر الجمهور بأسلوبه المميز الذي يجمع بين التمثيل والرقص الحديث الأشبه بآلة الروبوت. وقدمت الطفلة البريطانية إيسي سيمبسون، وعمرها 8 سنوات، مجموعة من عروض الخدع البصرية وحركات الخفة التي تعلمتها بإتقان من جدها، وبدورها فاجأت الحضور بخدع لم يتمكنوا من فك رموزها. وتشارك في الحفل مغنية الأوبرا الشابة لورا بريتان، الفائزة بنسخة رومانيا لعام 2016 والتي احترفت الغناء منذ كانت طفلة في الرابعة من عمرها، وتتألق مجموعة الفنانين العالميين بقيادة الأوكرانية تاتيانا كونديك، النجمة الصاعدة الموهوبة في فنون التوازن وخفة الحركة، ترافقها على المسرح فرقة OK WorldWide، لهواة الرقص الحر و«الهيب هوب» الذين نجحوا في الوصول إلى المرحلة النصف نهائية من النسخة البريطانية لعام 2015. وختام العروض مع أداء مميز للشهير «شاون شوا»، الفنان السنغافوري الذي يتقن فن التكلم من البطن.

خطوة إيجابية

وأورد علي عبدالله الشحي منسق العلاقات الحكومية في «مارينا مول» أن استضافة مشاهير «جوت تالنت» حول العالم تعد فرصة استثنائية يقدمها المركز التجاري لرواده، إذ من الجميل أن يلتقي الجمهور من قرب بهؤلاء المبدعين القادمين من مختلف أنحاء العالم والذين تألقوا أمام ملايين المشاهدين منذ انطلاق البرنامج. وذكر الشحي أن هذه العروض تأتي ضمن مجموعة فعاليات تم التخطيط لها على مدار السنة. وذكرت تشيلسي كوبنهافر مديرة التسويق في «المارينا مول» أن الحفل يشكل خطوة إيجابية في أجندة البرامج الترفيهية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا