• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شرطة الشارقة تتوصل إلى والدة «طفل الرملة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 أغسطس 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

كشفت القيادة العامة لشرطة الشارقة عن ملابسات واقعة العثور على طفل حديث الولادة، وجد على سطح منزل عربي بمنطقة الرملة، منتصف الشهر الماضي، حيث تمكنت القيادة من الوصول إلى أم الطفل، وهي من إحدى الجنسيات الآسيوية، وتقديمها للعدالة.

وأكد العميد سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، أن رجال البحث الجنائي تمكنوا من ضبط المرأة، التي تركت طفلها فوق سطح منزل بمنطقة الرملة، حيث وضعته في لفافة قماش وأحد الجيران للمنزل قام بإبلاغ الشرطة وقتها.

وأفاد بأنه، من خلال البحث والتحري، والتعرف إلى بعض البيانات والدلائل، تمكن الفريق الأمني، من ضبط المرأة، وتم توقيفها للتحقيق معها وفق الإجراءات المتبعة وتقديمها للعدالة بتهم عديدة، من بينها تعريض حياة طفل للخطر. وقال: «إن أم الطفل حضرت للدولة وكانت في حالة حمل بالجنين، في الشهر الخامس، وأن والده من جنسيتها، وحاولت التخلص من مولودها بوضعه فوق سطح المنزل بعد ولادته بأيام قليلة». وأضاف الزري أن المرأة التي أبلغت عن الواقعة، تعمل ممرضة، وقدمت بعض الرعاية للطفل إلى أن حضر الإسعاف الوطني والشرطة، وتم إدخاله إلى مستشفى القاسمي لتلقي الرعاية خلال الأيام الماضية إلى أن استقرت حالته الصحية ومن ثم تم تسليمه لدار «الأمان» باعتبار أنه ليس حالة لقيطة بل تم التعرف على والدته. واستنكر قائد عام شرطة الشارقة، مثل هذه الأفعال الغريبة على المجتمع الإماراتي، وكيف لأم تلقي بوليدها في مكان خطر قد يكون عرضه لإزهاق روح بريئة، وتصرفها بهذه الطريقة ومحاولة علاج خطأ بجريمة أكبر. وبيّن أنه، بانتهاء التحقيق بالواقعة من قبل الشرطة، سيتم عرض الأم على النيابة العامة بالإمارة، وبالتالي تحديد جلسة لمحاكمتها على فعلتها، بينما يظل الطفل في دار الأمان يتلقى الرعاية العناية إلى أن يصدر قرار من المحكمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض